الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطب الشرعي يفحص الحبل المستخدم في واقعة انتحار مراهق بمنشية ناصر

أدهم نادي
حوادث
أدهم نادي
الأربعاء 03/مارس/2021 - 06:02 م

أكد مصدر مطلع على سير التحقيقات في واقعة انتحار شاب بمنطقة الزرايب في منشأة ناصر، إرسال الحبل الذي استخدمه المتوفى في الواقعة إلى الطب الشرعي، كما أمرت النيابة بتشريح جثمان المتوفى وجمع تحرياتها حول الواقعة.

"لعبة كتم الأنفاس تقتل أدهم".. كواليس انتحار مراهق على "تيك توك"

وشهدت منطقة منشأة ناصر، واقعة انتحار مأساوية لفتى يدعى "أدهم نادي" يبلغ من العمر 18 عاما، حيث إنه قام بغلق باب غرفته على نفسه، ليقوم بالمشاركة في لعبة "تحدي التعتم" على برنامج "تيك توك" مستخدما هاتفه لتصوير أدائه أثناء التحدي، لكن لم يكن يعرف بأن رغبته في المشاركة في التحدي ستنهي حياته بهذا الشكل.

وقال أحد جيران الشاب ويدعى مينا: "محدش مصدق إن أدهم يقتل نفسه بسبب لعبة.. في البداية أدهم مش أول ضحية للعبة، لأن من شهرين توفي اثنان من أصحابه بنفس الطريقة، وهي كتم الأنفاس، بلف حبل حول الرقبة حتى فقدان الوعي ليشعروا بأحاسيس مختلفة". 

انتحار مدرس لمروره بنوبة اكتئاب في الشرقية.. والأمن يكشف التفاصيل

وتابع الجار: "أدهم شاب بيتعامل مع جيرانه ودائما في حاله، نظرًا لأنه مشغول دائما بإنتاج فيديوهات على تيك توك ويمتلك عددا كبيرا من المتابعين، وشهدت المتوفى وهو عائد إلى بيتهم وخلال ربع ساعة فوجئنا بصوت صراخ يخرج من منزل أدهم توجهنا إليه سريعا وبعدها جاءت سيارة الإسعاف والكل أعتقد كونه فاقد الوعي والموضوع بسيط".

شنق نفسه.. انتحار شاب في طنطا بسبب مروره بضائقة مالية

وأضاف: "تم نقله إلى المستشفى لكنه فارق الحياة، وبعدها فوجئنا بخبر الانتحار بسبب اللعبة".

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من مستشفى المنشية، يفيد بواقعة انتحار شاب  داخل منزله، وأكدت التحريات والتحقيقات عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

"لعبة كتم الأنفاس تقتل أدهم".. كواليس انتحار مراهق على "تيك توك"

تابع مواقعنا