رئيس التحرير
محمود المملوك

طبيب النساء المزيف بالصف: زوّرت شهادة طب من إحدى الجامعات

أرشيفية
أرشيفية

كشفت تحقيقات محضر إدارة العلاج بالإدارة الصحية بالصف، الذي حمل رقم 1007 إداري الصف لسنة 2020، أنه بتاريخ 4 مارس 2020 تبلغ لنا من محمد قرني طبيب أسنان ويعمل رئيس قسم العلاج الحر بالادارة الصحية بالصف بقيام المدعو "صلاح. م. ع" سن 39 سنة، بتشغيل عيادة أمراض نساء وتوليد بقرية الشوبك الشرقي بالصف دون ترخيص، وبالمرور على العيادة وبالتقابل مع الشخص المذكور تبين عدم حصوله على رخصة للعيادة، وبمناقشته ارتاب في كونه طبيبًا حيث لم يقدم أي أوراق وعلى إثرها تم إخطار إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالجيزة والتي قامت بإخطار نقابة الأطباء للإفادة عن المذكور.

وبمواجهته اعترف بقيامه بممارسة الطب من خلال تزوير شهادة على أنه خريج كلية الطب من إحدى الجامعات، وذلك ما أيدته كلية الطب بجامعة المنوفية، بعد مخاطبة نقابة الأطباء لها للوقوف علي صحة التوقيعات المدونة على شهادة التخرج سالفة الذكر.

فحص مئات السيدات.. القبض على طبيب نساء وتوليد مزيف بالصف

وكانت نقابة الأطباء قد أفادت بأن المذكور له ملف بالنقابة موقوف منذ تاريخ 2012 حتى 2016 بسبب عدم صحة التوقيعات الموجودة بالملف، وذلك بعدما أفادت كلية طب المنوفية بالآتي:

أولًا: أن المدعو المذكور لم يتم قيده بكلية الطب، وأن جميع التوقيعات الموجودة على الشهادة ليست لأي أحد العاملين بالكلية.

ثانيًا: أن الختم الموجود على الشهادة مزور.

ثالثًا: أن نموذج الشهادة مختلف تمامًا عن نموذج الشهادات المستخرجة من الكلية.

رابعًا: دور التخرج بالشهادة هو دور ديسمبر حيث أن دور التخرج دور نوفمبر.

مارست الجنس مع 3 شباب في ليلة واحدة.. ننشر نص التحقيقات مع ريناد عماد فتاة "تيك توك" (مستندات)

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد تمكنت من ضبط أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة البحيرة لقيامه بمزاولة مهنة طبيب أمراض نساء وتوليد "بدون وجه حق" وفتح عيادة خاصة كائنة بدائرة مركز شرطة الصف بمحافظة الجيزة.