الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقطات من حفل تكريم وزير الداخلية لأسر الشهداء (صور)

جانب من التكريم
حوادث
جانب من التكريم
الخميس 04/مارس/2021 - 05:52 م

نشرت وزارة الداخلية لقطات من حفل تكيرم اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، لأسر الشهداء والمصابين والمتميزين من رجال الشرطة على جهودهم المتواصلة والمتفانية التى يبذلها أعضاء هيئة الشرطة على مستوى الجمهورية، مؤكدا أن تكريم نماذج من أسر الشهداء والمصابين والمتميزين من رجال الشرطة يُعد تكريما لكافة أعضاء هيئة الشرطة.

وأوضحت الوزارة أن الاحتفال، الذي أقامته اليوم الخميس، بمجمع احتفالات الشرطة بالقاهرة الجديدة، لتكريم تلك النماذج، حضره عدد من مساعدي الوزير وقيادات الوزارة.

8 مارس.. استكمال إعادة محاكمة المتهمين بـ"تصوير قاعدة بلبيس الجوية"

وخلال الاحتفال سلم وزير الداخلية عددا من أسر الشهداء والمصابين والمتميزين الأوسمة والأنواط التي صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على منحها لهم تقديرا لما قدموه من جهود وتضحيات من أجل أمن الوطن.

وأكد أن الجهود الأمنية التي تبذلها كافة أجهزة وزارة الداخلية، وما يتحقق من نجاحات لإقرار الأمن والاستقرار، محل تقدير من الدولة وموضع إشادة على كافة المستويات والأصعدة الإقليمية والدولية.

وزير الداخلية يكرم أسر شهداء ومصابي الشرطة 

وأكد الوزير حرص رجال الشرطة المصابون وإصرارهم على العودة لأداء واجبهم، مشيرا إلى أن إصابتهم تمثل وساما إضافيا فى تاريخ عملهم الوظيفى وما قدموه من تضحيات فى سبيل إقرار أمن البلاد، يجسد ويحقق ملحمة عطاء وفداء وأنهم مبعث فخر واعتزاز ووسام على صدورنا جميعا.

من جانبهم أعرب أسر الشهداء عن تقديرهم لذلك التكريم، كما أكد المكرّمون شكرهم وتقديرهم لما تبذله أجهزة الوزارة المعنية فى تقديم كافة أوجه الرعاية لهم مما يُعد حافزا لمواصلة العطاء لهم وزملائهم، ويزيدهم إيمانا وإخلاصا فى عملهم لخدمة الوطن وشعبه العظيم، مؤكدين عزمهم وإصرارهم على بذل كافة الطاقات لتحقيق رسالتهم الوطنية لإرساء دعائم الأمن والاستقرار.

تابع مواقعنا