السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"بعد ما كبرناه وقويناه استقوى علينا".. تفاصيل اعتداء شخص على أسرة بكرداسة (مستندات وفيديو)

محرر القاهرة 24 مع
حوادث
محرر القاهرة 24 مع الأسرة
الخميس 04/مارس/2021 - 10:55 م

تعدى أحد الأشخاص يدعى "أحمد. ح. م"، 34 سنة، على جدته المسنة التي قامت بتربيته منذ صغره، صاحبة الـ70 عاما، ولم يراع مرض زوج خالته، الذي يعمل سائقا، فاقتحم منزلهم طالبًا بعض الأموال، لشراء ما يكفيه من المخدرات، رغم حاجة هذه الأسرة الفقيرة، لكنه أبى أن يتركهم لفقرهم وحاجتهم، وفرض على خالته إتاوة بعدما طالبته برد مبلغ كان قد اقترضه منها في وقت سابق، كما ادعوا.

وفي هذه المرة لم تجد الخالة الملكومة، ما تعطيه إياه، فهجم عليها كالوحش الكاسر، مصيبًا إياها بإصابات خطيرة، وعندما حاولت جدته الدفاع عنها وأبعاده، تعدى عليها وكسر ذراعها، وذلك في غياب زوج خالته المريض لانشغاله بعمله، حيث يعمل سائق حافلة نقل جماعي، وحررت خالته محضرًا في قسم شرطة كرداسة، بالتعديات والتقارير الطبية التي تثبت الجروج والكدمات والكسور التي تعرضت لها الأسرة.

دفع نفقة المتعة بالتقسيط في حالة الطلاق.. ننشر تعديل قانون الأحوال الشخصية الجديد (مستندات)

والتقى "القاهرة 24" بالضحايا، وقالت خالة الجامب، وتدعى "رضا يس" وتبلغ من العمر 40 سنة، أنها تحملت فرض الإتاوة عليها، مراعاة لصلة القرابة التي تجمعها بالمتهم، واتقاءً لشره وأذاه، وخوفا منه كما يخاف منه أصحاب المحلات والمارة والباعة المتجولين بالأسواق، فهو يفرض الإتاوة عليهم جميعا.

ولكنها تلك الليلة ضاقت ذرعًا به، ولم تجد من الأموال ما يكفي حاجته، فرفضت طلبه وبلطجته، فتعدى عليها ومزق ثيابها، وعندما حاولت والدتها الدفاع عنه، قام المتهم بكسر ذراعها ولم يراع هرمها وشيخوختها.

وتابعت بعد تحريرها محضرًا بقسم الشرطة، لكي يكف المتهم عن مضايقتها وسبها ذهابا وإيابا، وأمرها بسحب شكواها، وعندما رفضت هددها بتكرار التعدي عليها وعلى أسرتها.

وانتظر المتهم زوجها وهو عائد من عمله، فأخرج سلاحًا أبيض وأصابه في قدمه، مما تسبب في قطع وتر بساقه اليمني، ثم اصابه في ذراعه فأفسد أحد اصابعه، وتوجه بعدها إلى مسكن الأسرة فتعدى على خالته وشقيقتها ووالدتها، وأحدث بهم إصابات متفرقة في أنحاء جسدهم.

يصح عقد الزواج بالإشارة المفهومة.. ننشر تعديل قانون الأحوال الشخصية الجديد (مستندات)

واستغاثت السيدة وأسرتها بضرورة حبس المتهم، وكفه عن أذاهم فحالتهم يرثى لها، فقد أصيبوا جميعهم وأصبحوا طريحي الفراش، لا يقوون على الحراك أو حتى الدفاع عن أنفسهم إذا ما حاول المتهم تكرار أفعاله الشنيعة مرة أخرى.

تابع مواقعنا