الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أقرا الحادثة عامل قتل زوجته بسبب خلافات بينهما 4 أيام بشبرا الخيمة.

قوات الامن
حوادث
قوات الامن
السبت 06/مارس/2021 - 02:01 ص

نشر"القاهرة 24" في الساعات الماضية عددا من الجرائم والأحكام والأخبار والقضايا وكان أبرزها..عامل قتل زوجته بسبب خلافات بينهما 4 أيام بشبرا الخيمة.. "استغلوا ضعف نظره".. تفاصيل مقتل شاب على يد 4 من أصدقائه بشبرا الخيمة (فيديو).."هربت بعد ما قلعوني هدومي".. تهديد أم بالقتل للتنازل عن بلاغ ضد شابين حاولا اغتصاب طفلها (فيديو)..جمع 3 ملايين جنيه.. تفاصيل القبض على رجل وزوجته بتهمة النصب على المواطنين بشبرا..عاشر طفلة وهتك عرض 4 آخرين.. ننشر نص الاتهامات الموجهة لتوربيني الساحل (مستندات).

حبس عامل قتل زوجته بسبب خلافات بينهما 4 أيام بشبرا الخيمة

أمرت جهات التحقيق حبس عامل 32 سنة بتهمة قتل زوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما هشم رأسها بموقد الغاز إثر مشادات كلامية حدثت بينهما فلم يتمالك نفسه، وقام بضربها بموقد الغاز على رأسها، فسقطت أرضًا مغشيًا عليها، فأكمل جريمته بأن قام بتهشيم رأسها حتى فارقت الحياة.

وكانت البداية عندما ورد بلاغ إلى قسم شرطة شبرا الخيمة، من الأهالي يفيد بالعثور على جثة ربة منزل حامل تبلغ من العمر 30 عاما غارقة في دمائها.

وبالانتقال والفحص تبين أن زوجها وراء ارتكاب الجريمة، وقد سبق الحكم عليه بالحبس سنتين غيابيا بسبب التعدي بالضرب على زرجته وإحداث إصابات خطيرة بجسدها.

"استغلوا ضعف نظره".. تفاصيل مقتل شاب على يد 4 من أصدقائه بشبرا الخيمة (فيديو)

ستغل 4 أشخاص ضعف بصر الذي يعاني منه صديقهم الذي يدعى "أحمد مصطفى"، أثناء عمله معهم في التجارة بشبرا الخيمة، فغافلوه في أحد المرات وأعطوه أموالا مزورة، ولضعف بصره لم يكتشف الأمر سوى بعد مرور أيام، ليواجههم بفعلتهم النكراء، فما كان منهم سوى تهدئته واستدراجه حتى أوقعوه في فخهم وتخلصوا منه بـ7 طعنات نافذة أودت بحياته.

"هربت بعد ما قلعوني هدومي".. تهديد أم بالقتل للتنازل عن بلاغ ضد شابين حاولا اغتصاب طفلها (فيديو)

لم تسلم المرأة الصعيدية التي انفصلت عن زوجها، وقررت تربية أبنائها بمفردها، من تعديات الأهالي والجيران، وضعاف النفوس أصحاب النظرة الدونية للمرأة المطلقة، وأنها مستباحة من الرائح والغادي هي وأطفالها، يطلقون عليها وابلًا من الاتهامات التي تهتك عرضها وتهين كرامتها، ولكنها تحملت ما سبق في سبيل تربية أطفالها، والوصول بهم إلى بر الأمان، وهو ما لم يحدث فقد طال أبناءها أكثر ما طالها، وتعرض طفلها الذي يبلغ من العمر 7 أعوام، إلى محاولة اغتصاب من شخصين في مكان مهجور في الهرم، كادت أن تودي بحياته خاصة أنه يعاني من مرض في القلب، بعدما أوهماه باصطحابه لإطعام الحمام في برجه، وما إن ذهب معهم، حتى جرداه من ملابسه وشرعا في محاولتهما لاغتصاب

عاشر طفلة وهتك عرض 4 آخرين.. ننشر نص الاتهامات الموجهة لتوربيني الساحل (مستندات)

حصل "القاهرة 24" على نص الاتهامات الموجهة للمتهم إبراهيم صبحي خضر الشهير بـ"توربيني الساحل"، والمتهم بخطف وهتك عرض 4 أطفال بمنطقة الساحل في القاهرة، وإجبارهم على التسول وتنظيف السيارات بالشوارع والميادين، والمحدد جلسة 17 مارس الجاري لنظر أولى جلسات محاكمته أمام الدائرة 10 بمحكمة جنايات جنوب القاهرة.

جمع 3 ملايين جنيه.. تفاصيل القبض على رجل وزوجته بتهمة النصب على المواطنين بشبرا

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط رجل وزوجته تخصصا في النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها.

ورد بلاغ إلى الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من 4 أشخاص مقيمين بالقاهرة، ضد كلٍ من صاحب شركة للتوريدات، وزوجته مقيمان بشبرا الخيمة بالقليوبية، وذلك لقيامهما بالنصب على الشاكين وتلقي مبالغ مالية منهم، بزعم استثمارها فى مجال تجارة الحديد والخردة، وإيهامهم بمنحهم أرباحا كبيرة، ثم قاما بالاستيلاء على تلك الأموال لنفسهما بالمخالفة للقانون

تابع مواقعنا