الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمير صبري يقدم بلاغًا ضد المتحرش بطفلة المعادي: "إخواني وعضو في حزب الحرية والعدالة"

المتهم
حوادث
المتهم
الثلاثاء 09/مارس/2021 - 07:15 م

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي بالنقض والدستورية العليا ببلاغ عاجل إلى المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، ضد المتهم بالتحرش بطفلة المعادي، متهمًا إياه بأنه "إخواني وعضو حزب الحرية والعدالة".

وقال صبري في بلاغه إن مواجهة التحرش مسئولية تقع على عاتق المجتمع بأكمله من جيش وشرطة وقضاء وإعلام والشعب بكافة طوائفه، حيث اتبع الرئيس السيسي سياسة عدم غض الطرف عن تلك الظاهرة البغيضة وأعطى المرأة المصرية شجاعة المواجهة لتلك الظاهرة. 

جهات التحقيق تبدأ سماع أقوال الطفلة في واقعة تحرش المعادي

وأضاف صبري أنه فوجئ بتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو رصدته إحدى كاميرات المراقبة يرصد لحظة قيام المبلغ ضده بالتحرش وهتك عرض طفلة صغيرة لم يتجاوز عمرها الثمانية أعوام ، وأظهر الفيديو قيام المتحرش باستدراج الطفلة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، وتبين أنه كان يحاول الالتفاف حتى يتأكد من عدم مرور أي شخص في العقار، بينما أظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

واختتم صبري بلاغه ملتمسًا من المستشار النائب العام إصدار الأمر بالتحقيق مع المبلغ ضده، فيما اقترفه الذي يشكل جريمة تمهيدا لإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة.

المتحرش بطفلة المعادي.. حاول التخفي بإحدى الشقق السكنية

تابع مواقعنا