الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا تعلق على الاكتشافات الأثرية الجديدة بمنطقة سقارة: “فخورة إني مصرية”

القاهرة 24
فن
الأحد 15/نوفمبر/2020 - 02:05 م

حرصت الفنانة يسرا على المشاركة في المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء أمس للكشف عن كنوز أثرية جديدة بمنطقة سقارة، تحت رعاية وزير السياحة خالد العناني. ونشرت يسرا مجموعة صور جمعتها بكل من الفنانة هالة صدقي وإلهام شاهين وليلى علوي، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة: “سعيدة جدا بحضوري هذا الحدث التاريخي العظيم للكشف عن الكنوز الفرعونية التي تم العثور عليها في منطقة سقارة، والتي تعد من أكبر وأضخم الاكتشافات في 2020، لاحتوائها على أكثر من 100 تابوت، بخلاف الـ59 الذي تم اكتشافها من قبل، بنفس المكان، لم يفتح على الإطلاق ومغلق منذ 2500 عام”. وتابعت: “كل التحية والشكر والتقدير لوزارة السياحة والآثار، بقيادة د.خالد العناني ود.مصطفى وزيري، أمين المجلس الأعلى للآثار، وكل فريق البعثة والعمال على جهدهم المتواصل.. فخورة جدا إني مصرية.. مصر أقدم وأعظم حضارة في تاريخ البشرية.. تحيا مصر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

وسبق، علم موقع “القاهرة 24″، من مصادره الخاصة، أن الفنانة يسرا تستعد لأكثر من عمل، على رأسها مسلسلها الجديد الذي يعرض في السباق الدرامي الرمضاني القادم، ومن المقرر أن تعيد التعاون من نفس مؤلف مسلسلها الماضي أحمد عادل وأمين جمال، على أن يبدأ تصوير المسلسل خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ومن المقرر كعادتها أن تطرق يسرا خلال مسلسلها الجديد، لقضية اجتماعية مهمة وخاصة للمجتمع المصري، مثلما قدمت من قبل عددا من القضايا المهمة وكان على رأسها قضية اغتصاب المرأة وقضية العُنف ضد المرأة.

ونشرت منذ أيام الفنانة يسرا تدوينة على انستجرام، طمأنت من خلالها جمهورها على نتيجة تحليل فيروس كورونا، وكتبت: “أحب أطمن كل حبايبي وكل الناس اللي بيطمنوا عليا.. إني عملت 2 اختبار PCR والحمد لله الـ2 طلعوا نتيجتهم سلبية، بشكر من قلبي كل الناس اللي كانت بتطمن عليا وكل الناس اللي قلقانة عليا.. ربنا يحفظنا جميعا”.

يسرا: ظروف الزمن الصعبة سبب عدم إنجابي أطفالا

تابع مواقعنا