الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أماكن السهر .. هل يُكرر عمرو دياب سيناريو شيرين رضا مع دينا الشربيني؟

القاهرة 24
فن
السبت 21/نوفمبر/2020 - 04:40 م

أثارت شائعة انفصال عمرو والفنانة دينا الشربيني مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبح الجميع يتساءل عن حقيقة علاقتهما، وما زاد الشكوك حول فكرة انفصالهما أن الفنان عمرو دياب لا يتابع الشربيني حاليًا على “انستجرام”، على الرغم من أنها ما زالت تتابعه.

وحاليًا لا يتابع الهضبة عبر “تويتر” أي شخص إلا حساب شركته “ناي”، وقناة إذاعية تحمل اسمه “diab fm”، ولكنه ما زال يحتفظ بالصور والفيديوهات التي تجمعه بالفنانة دينا الشربيني، حيث لم يحذف أيًا منها.

عمرو دياب

عمرو دياب

وعلى الجانب الآخر، ما زالت الشربيني تحتفظ بالصور التي تجمعها بالفنان عمرو دياب، وكذلك استمرت في متابعته عبر حساباته المختلفة.

دينا الشربيني

دينا الشربيني

ويحافظ كلاهما على صمته، حيث لم يصرح أي منهما بحقيقة الأمر أو يعلق على تلك الشائعة، فيما كانت أغنية “أماكن السهر” هي آخر ما جمعهما معًا في الظهور، وغنى الهضبة تلك الأغنية خصيصًا من أجلها، وطرحها منذ شهرين.

بعد انتشار أخبار انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني.. 14 أغنية للهضبة عن الفراق

وغنى عمرو دياب لزوجته الأولى الفنانة شيرين رضا، أغنية “متاخفيش” في 1990، لكنها أعلنت انفصالها عن الهضبة في 1992، وتحدثا كثيرًا عن سبب هذا الانفصال وهو عدم تفاهمهما، لذلك قررا الانفصال وعلى الرغم من ذلك حافظا على صداقتهما حتى هذه اللحظة، فهل يتكرر السيناريو وينفصل الهضبة والشربيني عقب طرح أغنية من أجلها؟

كنزي عمرو دياب تثير الجدل بسبب إشارة خادشة للحياء.. والجمهور: “يافرحة بابي بيكي” (صورة)

تابع مواقعنا