الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا الزاهد تظهر على شكل الدمية “باربي” في “حلوة الدنيا سكر” (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 21/نوفمبر/2020 - 06:24 م

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن “لوك” الشخصية التي تلعبها في مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، الذي يعد أول بطولة مطلقة لها في الدراما التليفزيونية.

ومسلسل “حلوة الدنيا سكر” من نوعية الأعمال التي تقع تحت فئة “45 حلقة”، كما من المقرر عرضه مطلع العام المقبل.

وظهرت “الزاهد” على شكل الدمية “باربي”، حيث نشرت مجموعة صور جمعتها بالفنان محمود عبد الغني من كواليس تصوير المسلسل، وذلك عبر خاصية “ستوري” على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”.

وتدور فكرة المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، وهو عبارة عن 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف مع وجود “هنا الزاهد” في جميع القصص بأحداث المسلسل، وفكرة المشروع ترجع للكاتب يسري الفخراني ويقوم بإخراج العمل خالد الحلفاوي.

ويخوض البطولة أمام هنا الزاهد مجموعة من النجوم في كل قصة درامية، ويعد أبرزهم محمد كيلاني الذي يقدم حكايتين من حكايات المسلسل، فيما يقدم محمود عبد المغني حكاية أخرى، ويقدم ميدو عادل حكاية من الحكايات، ومحمد الشرنوبي حكاية ضمن الأحداث، والعديد من النجوم الآخرين الذين سيعلن عن أسمائهم لاحقًا.

كما يشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين أبرزهم حنان سليمان، جيلان علاء، ياسمين رحمي، ليلى عز العرب، وبسنت النبراوي، فيما يظهر الفنان أحمد فهمي كضيف شرف في حلقة واحدة فقط.

والعمل من إنتاج شركة “k media” للمنتج كريم أبو ذكري بمشاركة شركة “سينرجي” تامر مرسي، وسيعرض المسلسل على إحدى شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية بداية 2021.

إيمي طلعت زكريا عن فيلم هنا الزاهد: “باربي فكرة والدي.. ولم يتم إخطارنا بالعمل”

تابع مواقعنا