الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني رمزي: “تعرضت للعديد من الإحباط.. وتعَبت محمد صبحي في الشغل” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 03/ديسمبر/2020 - 11:00 م

كشف الفنان هاني رمزي، أنه تعرض للعديد من الإحباطات الكثيرة خلال مشواره الفني، مشيرًا إلى أنه كان محظوظًا في بداياته الفنية مع الفنان محمد صبحي.

وقال هاني رمزي خلال لقائه ببرنامج “آخر النهار” الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين، إن هناك مواهب كثيرة في الوسط الفني ولكن لكل مجتهد نصيب، وهناك بعض النجوم يتمتعون بالتوفيق من الله، معلقًا: “لا يستطيع أحد إنكار عظمة حسن حسني الذي لم يكن بطل أول في أي عمل فني ولكنه كان أهم حاجة في العمل الفني”.

وأضاف هاني رمزي: “حسن حسني كان يتمتع بالإخلاص في العمل وكنت سعيد بالأدوار الصغيرة في بداية مشواري الفني، وأول مشهد ليا كان جملتين فقط وكنت سعيد للغاية بهذا الدور واليوم فخور بأنني بدأت بجملتين في مشواري الفني”.   وتابع: “الناس لا تنظر إلى تاريخ أي فنان يلمع نجمه في الوسط الفني ولكن الفنان يقوم بشرح مشواره الصعب من البداية حتى الوصول إلى النجومية”، مضيفا: “تعرضت إلى إحباطات كثيرة في مشواري الفني”.   واختتم: “في بداياتي مثلت مع فنان كبير بحجم محمد صبحي وتعاملت مع ممثلين مخضرمين وكنت طالبا في المعهد، أنا تَعبت الفنان محمد صبحي في الشغل لأني كنت مستعجل على الشهرة والنجاح وإظهار الموهبة في البداية”.  

وسبق، قدم هاني رمزي اعتذارًا بعد الانتقادات التي وجهت له، بعد إعلان اسم فيلمه الجديد “عمر المحتار”، وجاءت أغلب الانتقادات من ليبيا موطن الرمز الليبي الشهيد عمر المختار، مُعتبرين أن اسم الفيلم يحمل سخرية واضحة منه.

وكتب هاني رمزي عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقال: “أعتذر لكل اللي فهم إننا نقصد السخرية من رمز من رموز الوطن العربي عمر المختار، الفيلم ليس له علاقة به، ونحن صناع الفيلم شغلنا هو إسعاد الناس وليس الإساءة لأحد، ولذلك سنقوم بتغيير اسم الفيلم وآسف لما حدث وأرجو قبول اعتذاري”.

هاني رمزي عن حصد منى زكي جائزة فاتن حمامة للتميز بـ”القاهرة السينمائي”: “تكريم لينا كلنا”

تابع مواقعنا