الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنجي المقدم: “نفسي أجسد شخصية شجرة الدُر” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 06/ديسمبر/2020 - 01:29 م

كشفت الفنانة إنجي المقدم أنها تتمنى تجسيد شخصية “شجرة الدُر” في عمل درامي، مؤكدًة أنها تعشق الشخصية القوية التي تميزت بها.

وقالت “المقدم” أثناء حضورها فعاليات الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنها تتمنى تجسيد هذه الشخصية، موضحة: “أنا بحب الست دي جدًا، وحاسه أن مش اتسلط عليها الدور كما يجب في الدراما والسينما”.

وأردفت إنجي المقدم أن أكثر صفة تعشقها في شخصية “شجرة الدُر” قوتها، مضيفة: “عايزة أقدم شخصية دي لأن الست دي قوية ونهايتها صعبة وأتمنى أكون بنفس قوتها وشجاعتها”.

وسبق أن أكدت الفنانة إنجي المقدم، خلال لقائها مع قناة “DMC”، أنها ستشارك بمسلسل “الاختيار2” وتجسد شخصية زوجة الفنان كريم عبد العزيز، وتدعى “نادية”، مضيفة: “مركزين السنة دي أكتر عن الجزء الاجتماعي في حياة الرجالة دول”.

وعلم “القاهرة 24” أن المسلسل الذي بدأ تصويره في مرحلة مُبكرة بقيادة المُخرج بيتر ميمي، الذي شرع في التصوير خلال الأيام القليلة الماضية، تدور أحداثه حول اعتصام “رابعة العدوية”، الذي قامت به جماعة الإخوان المسلمين في 2013 فور سقوط الرئيس الراحل محمد مرسي، هذا إلى جانب تطرق المسلسل لبعض القضايا والأحداث الأخرى المُحيطة.

وحقق مسلسل “الاختيار” الذي شارك في بطولته النجم أمير كرارة نجاحًا كبيرًا، عندما تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق، وأحيا الروح الوطنية لدى الشعب، لتميزه في هدفه ورسالته عن غيره من الأعمال المعروضة.

إنجي المقدم: “جوزي مش بيحب يحضر المهرجانات والناس بتفكرنا متخانقين” (فيديو)

تابع مواقعنا