الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح عبد الله ينتهي من تصوير دوره بمسلسل “في يوم وليلة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 06/ديسمبر/2020 - 04:26 م

أعلن الفنان صلاح عبد الله انتهاء تصوير دوره بمسلسل “في يوم وليلة”، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد رزق، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة “سينرجي”.

ونشر صلاح عبد الله صورة له تجمعه بالمخرجة شيرين عادل من كواليس المسلسل، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، مصحوبًا بتعليق: “مسلسل 35 حلقة بدأت تصويره في آخر سبتمر وخلصت دوري من شويه اسمه في يوم وليلة، ومن حلاوة فريق العمل حاسس إني خلصته في يوم وليلة”.

وتابع: “أختي الصغيرة المخرجة الكبيرة شيرين عادل، زاتون الخطير أجدع وأعسل مدير تصوير، حبيبي جعيصة الديناصور هتوحشني قوي، رامي التوتو أجدع وأرجل توتو قابلته في حياتي”.

وينتمي العمل لنوعية الأعمال ذات الـ35 حلقة، ومن المقرر عرضه في الموسم الشتوي، حيث تدور أحداث المسلسل حول شخصية مهندس ديكور، وهو متزوج من الفنانة آيتن عامر، ومن ثم تحدث صراعات بينهما ومن ثم تتوالى الأحداث”.

ويضم مسلسل “في يوم وليلة”، عددًا كبيرًا من النجوم مثل صلاح عبد الله، وأحمد رزق، وأيتن عامر، ومحمد جمعة، ونضال الشافعي، ومحمد مهران، وولاء الشريف، وآخرين من النجوم، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي، ويعتمد على التشويق والإثارة.

صلاح عبد الله يمازح المخرجة شيرين عبد الله من كواليس مسلسل “في يوم وليلة” (صورة)

تابع مواقعنا