الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا تهاجم الحكومة اللبنانية: "جرايم التصفية مستمرة وما حد بيتصرف" (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 04:27 م

هاجمت الفنانة اللبنانية إليسا السلطة اللبنانية، بسبب الأوضاع الصعبة التي يشهدها لبنان في الوقت الراهن، بداية من انفجار مرفأ بيروت التي أسفرعنها سقوط ضحايا.

وكتبت إليسا تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وقالت: "قال ما بيعرفو شو في بمرفأ بيروت بس بيعرفو شو في بمرفأ تل أبيب.. وجرايم التصفية مستمرة!".

وتابعت إليسا: "كلنا مقتنعين إنو تصفية وعارفين المسؤولين بس ما حدا بيتصرف، لهون وصلنا بها البلد؟ الله يرحمك يا جوزيف بجاني قتلوك بدم بارد والله لا يسامح كل هل المجرمين يللي عم بصفوا شبانا واحد واحد".

قال ما بيعرفو شو في بمرفأ بيروت بس بيعرفو شو في بمرفأ تل أبيب... وجرايم التصفية مستمرة! وكلنا مقتنعين إنو تصفية وعارفين المسؤولين بس ما حدا بيتصرف. لهون وصلنا بهالبلد؟ الله يرحمك يا #جوزيف_بجاني قتلوك بدم بارد و الله لا يسامح كل هل المجرمين يللي عم بصفوا شبانا واحد واحد

— Elissa (@elissakh) December 22, 2020

وسبق، أعربت إليسا عن سعادتها باعتبار اسمها من الأكثر تأثيرًا على "تويتر"، فكانت الفنانة العربية الوحيدة، وكتبت في تغريدة: "فخورة وسعيدة بهذا الشرف.. إني أكون الفنانة العربية الوحيدة ضمن قائمة أكثر المؤثرين على تويتر، من أهم الأسماء بالعالم وأكثر تأثيرًا".

وسبق أن نجحت جهود المصالحة التي قدمتها الفنانة إليسا في إتمام الصلح بين الفنانة السورية أصالة والفنانة الإماراتية أحلام، وفض الخلافات التي جمعت بينهما منذ سنوات.

وبدأت القصة عندما كتبت إليسا في تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "نويتر": "بحبكن كتير انتو الاتنين وبحب ترجعو تتصالحو"، مشيرةً إلى حساباتهما الشخصية خلال التدوينة.

إليسا لعاصي الحلاني في عيد ميلاده: “أتمنى أن يجلب لك العام الجديد راحة البال” (تغريدة)

إليسا للمرأة: “ارفعي الصوت وارفضي الاعتداء على حريتك” (تدوينة)

تابع مواقعنا