الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صابرين تحتفل بعيد ميلاد أحمد حاتم في كواليس تصوير "عروستي"

القاهرة 24
فن
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 11:43 ص

حرص صناع فيلم "عروستي"، الاحتفال بعيد ميلاد الفنان أحمد حاتم، الذي حل يوم الجمعة الماضي الموافق 25 ديسمبر، داخل كواليس تصوير الفيلم، الذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم صابرين، جميلة عوض وآخرون.

ونشر أحمد حاتم، مقطع فيديو من الاحتفال داخل الكواليس، وظهر في الفيديو الفنانة صابرين والمخرج محمد بكير، وذلك عبر خاصية "الاستوري" على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وقال في الفيديو: "يارب الفيلم ينجح وأول مرة أقابل صابرين".

الفيلم يدور في قالب رومانسي لايت كوميدي، ومن المقررانتهاء تصويره خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته مع جميلة عوض، كل من أحمد حاتم وصابرين ومروان يونس، من تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير.

وعلى جانب آخر، شارك مؤخرًا أحمد حاتم في فيلم "الغسالة" والذي عرض في دور السينمات خلال أيام عيد الأضحى وحقق نجاح باهر منذ عرضه.

والعمل من بطولة عدد من النجوم وأبرزهم أحمد حاتم، هنا الزاهد، محمد سلام، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، طاهر أبو ليلة، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد ثروت، محمود الليثي، علي الطيب، والفنانة شيرين رضا في ظهور خاص، والفيلم من تأليعادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، إنتاج مشترك بين "نيو سينشري" و"سينرجي"، وتوزيع "دولار فيلمز".

الجمهور يطالب أحمد حاتم بإعادة إطلاق لحيته.. وبشرى: “مين دا؟ أحمد فين؟” (صور)

تابع مواقعنا