الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني شاكر لـ"لميس الحديدي": الغناء للبصل أفضل من وصف عام 2020

القاهرة 24
فن
الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 09:25 ص

يحل الفنان هاني شاكر ضيفًا على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة"، اليوم الاثنين، في حلقة خاصة بوداع عام 2020 ، والمقرر عرضها عبر شاشة "ON".  

ونشرت الصفحة الرسمية للقناة برومو تشويقي للحلقة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكشف البرومو رد الفنان هاني شاكر، على دعوة من الإعلامية لميس الحديدي، للغناء لعام 2020 ضاحكا وقال: "ما نغني للبصل أحسن من نوصف 2020".

ويتحدث هاني شاكر، خلال اللقاء، عن أغنيته اللبنانية الجديدة "كيف بتنسى" المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، بالاضافة إلى الحديث عن الوعكة الصحية التي تعرض لها الفنان محمد منير خلال الأيام الماضية، بجانب الكشف عن أعمالها الفنية المقبلة.  

وعلى جانب آخر، استجابت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، لنداء اعتذار مطرب المهرجانات حمو بيكا، بعد الحكم عليه عامين بقضية سب وقذف أعضاء مجلس النقابة.

وجاء في بيان النقابة الآتي: "في ضوء الحكم الصادر من محكمة الدخيلة بحبس حموبيكا سنتين مع الشغل لتهديده لنقابة المهن الموسيقية باقتحامها وسب السادة أعضاء مجلس النقابة وتجاوزه بالقول في حق أمير الغناء الفنان هاني شاكر وقد تقدم بيكا باعتذار مكتوب وسجل فيديو ونشره على صفحته يعتذر لأعضاء مجلس إدارة النقابة والفنان هاني شاكر عن تجاوزه السابق وقد قبل السيد النقيب والساده أعضاء المجلس الاعتذار، وكلف سيادته أستاذ ياسر قنطوش المحامي بالتنازل عن الدعوى حفاظًا على مستقبله ومستقبل أسرته".

"المهن الموسيقية" عن إحياء حمو بيكا الحفلات: "الصلح مع هاني شاكر ليس تنازلًا عن قرارات النقابة"

بعد تنازل هاني شاكر.. المحكمة الاقتصادية توقف قرار حبس حمو بيكا

تابع مواقعنا