الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

من تلحينه.. رامي جمال يكشف تفاصيل أغنية "أخباره إيه" لرابح صقر (فيديو)

رامي جمال ورابح صقر

رامي جمال ورابح صقر

كشف الفنان رامي جمال، تفاصيل الأغنية التي تعاون فيها مع المطرب السعودي رابح صقر، وتحمل اسم "أخباره ايه"، والتي تعدل أول تعاون بين "جمال" و"صقر".

وأوضح رامي جمال تفاصيل الأغنية خلال لقائه مع تطبيق "فن Box"، وقال: "بنسميها مقسوم اللي هيا فيها فيها طبلة، وفيها نوعين مزيكا مع بعض، والتوزيع ليه شكل، واللحن ليه شكل، والكلمات شكل تاني خالص، والمفاجأة فيها إن الكلام يبان إن هو حزين، مع إن اللحن والتوزيع مش حزين خالص، وإن شاء الله يبقى عمل موفق".

وتستهل كلمات الأغنية بالمقطع الآتي: "أخباره ايه هوعايش بعدي عادي، ولا عايش من بعادي"، والأغنية كلمات عمرو المصري، وتوزيع مدحت خميس، وألحان رامي جمال، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

المطرب والملحن #رامي_جمال يتحدث.عن أول تعاون له مع الفنان #رابح_صقر في أغنية #أخباره_ايه #مرحبا_1_1_2021
لمشاهدة الحلقة كاملة حمل تطبيق #فنBoxhttps://t.co/EBFsIgsbfg@RabehSaqer @RamyGamal @RotanaMusic pic.twitter.com/nIpw2vPifM

— فنBox (@FannBoxApp) December 31, 2020

وفي سياق منفصل، جدد رامي جمال التعاون الفني مع شركة "نجوم ريكوردز" في حضور هالة حجازي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، وياسر خليل مدير شركة نجوم ريكوردز، على أن يكون التعاون في ألبوم غنائي جديد سيتم طرح أولى أغنياته خلال أيام، على أن يتم طرح باقي الألبوم على مراحل في عام 2021.

رامي جمال يجدد تعاونه مع "نجوم ريكوردز" بعد 4 ألبومات (صور)

رامي جمال يشيد بأغنية "من العشم" لعمرو دياب: "غنوة للتاريخ مفيش مجاملة"

وسوم مدحت خميس اغنية أخباره ايه رابح صقر رامي جمال

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الجمعة مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري