الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سوزان نجم الدين تنعى وحيد حامد: سيبقى من أهم كتاب الدراما العربية عبر التاريخ

القاهرة 24
فن
السبت 02/يناير/2021 - 10:37 ص

نعت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، الكاتب القدير وحيد حامد، الذي وافته المنية صباح اليوم، عن عمر ناهز 76 عامًا، بعد تدهور حالته الصحية، ونقله إلى المستشفى خلال الأيام الماضية.

واستعانت سوزان، بصورة لوحيد حامد، وهو يكتب، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت عليها: "وحيد حامد كان وسيبقى واحدًا من أهم كبار كتاب الدراما العربية عبر تاريخها الطويل، تعلمت وغيري كثيرون من الأجيال العربية من أعماله، كنت سعيدة وفخورة أن أكون بطلة فيلمه (قط وفار)، وداعًا السيناريست العربي الكبير، والصديق الصدوق الذي طالما كنت أستمع إلى نصائحه الرائعة، ومنطقه الأروع، عبر لقاءاتي العديدة معه.. وخالص العزاء لابنه المخرج الكبير مروان حامد، وللفن العربي كله، رحمك الله أيها الفكر المتنور، والقلب الكبير المحب الصادق، وأسكنك فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

 

يشار إلى أنه تم تكريم الراحل وحيد حامد، في الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي انقضت فعالياتها في ديسمبر الماضي، وحصل على جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، وهو التكريم الذي أسعده، وأهداه لكل من ساعده ودعمه في بداية مشواره. 

"أعتقد أنكم هتفتكرولي أفلام تسعدكم".. تعرف على آخر ظهور للراحل "وحيد حامد"

من طيور الظلام حتى الجماعة.. أبرز أعمال الراحل وحيد حامد

 

تابع مواقعنا