الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

"زومبي على جنبي".. علي ربيع وأحمد السبكي يتعاونان في فيلم جديد بتوقيع أمين جمال

علي ربيع وأحمد السبكي

علي ربيع وأحمد السبكي

تعاقد الفنان علي ربيع، على فيلم جديد يحمل اسم "زومبي على جنبي"، والذي يكتبه أمين جمال ووليد أبو المجد، وإنتاج أحمد السبكي.


ونشر علي ربيع، صورة له، رفقة أحمد السبكي، والمؤلف وليد أبو المجد، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلق عليها: "فيلم زومبي على جنبي.. إنتاج الأستاذ أحمد السبكي، وتوتا أحمد السبكي، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، انتظرونا إن شاء الله قريبا، على بركة الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989)

ويعرض حاليا للفنان علي ربيع، فيلم "الخطة العايمة"، بطولته، إلى جانب كلا من "محمد عبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وبسنت صيام وهشام محمد شرف"، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم "صلاح عبد الله"، وهو من إنتاج "أوسكار برودكشن" و"الرمزي برودكشن"، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج معتز التوني.


وسبق أن أوضح علي ربيع، أثناء لقائه في برنامج "مساء DMC"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، أنه يعمل من أجل الجمهور الذي يحبه، ولا ينتظر أي دعوة لحضور مهرجانات السينما، معلقًا: "عمرى ما اتعزمت على مهرجان، ولا جت ليا دعوة رسمية من المهرجان، ومش مأثرة معايا النقطة دي".


وأضاف علي ربيع: "أنا بشتغل للجمهور، ومش بعرف أمشي في الشارع لا بمصر ولا في البلاد العربية، وبيكونوا كويسين جدا معايا، وعشان كده مش فارق معايا، وهما اختاروا ليهم إني مش أكون موجود، والله دي خسارة ليهم.. ولا عمري سألت عن سبب عدم دعوتي للمهرجان، ومش مهم أكون موجود، المهم المهرجان ينجح، وتكون صورتنا مشرفة قصاد العالم".

“جاتلي حالة من الوسوسة”..علي ربيع يكشف طريقة تعامله مع فيروس كورونا (فيديو)

وسوم فيلم جديد لعلي ربيع فيلم زومبي على جنبي المؤلف امين جمال المنتج أحمد السبكي علي ربيع

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 589 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و46 وفاة