الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماندو العدل: "نادي الزمالك رقم 1 في حياتي.. ومرتضى منصور وممدوح عباس سبب انهياره"

القاهرة 24
فن
الأحد 03/يناير/2021 - 05:35 م

حل المخرج ماندو العدل، ضيفًا في ندوة بمقر "القاهرة 24" وفتح فيها قلبه للحديث عن نادي الزمالك الذي طالما أعرب عن افتخاره بالانتماء له هو ووالده.

كما روى موقفًا كوميديًا جمعه بوالده المنتج جمال العدل بسبب مبارة لنادي الزمالك لُعبت صباحًا.

وقال "ماندو" عن تشجيعه لنادي الزمالك: "نادي الزمالك أهم من السينما والأفلام والمسلسلات، وأهم من أي شئ فهو رقم 1 و2 و 3 و4 في حياتي، والأمر متوارث من جدي الأكبر والد أبي، الذي كان يصطحب أعمامي مدحت وسامي ووالدي جمال لمبارايت الزمالك".

وأضاف: "أنا والدي زمالكاوي، فمثلًا في التصوير، قد نعيد المشهد بسبب أنني في هذه اللحظة أشاهد ماتش للزمالك، وأصرخ بصوت عالي جون، دون أن أشعر بانفعالي، بل وكنت أترك المدرسة والامتحانات لمشاهدة المبارايت التي كانت تُلعب صباحًا".

وحكى ماندو العدل موقفًا كوميديًا جمعه بوالده، فقال: "مرة زوغت من المدرسة لمشاهدة مباراة الزمالك فوجدت والدي في الاستاد، فكانت مفاجأة حيث عرفته من صوته، وصعدت إلى أعلى الاستاد حتىلا يراني، كما أن هناك زيجات لم أكملها بسبب تشجيعي للزمالك، وكنت ألعب كرة قدم في مرحلة من حياتي، حتى وصلت مرحلة أختار فيها بين كرة القدم والسينما، لذلك اخترت السينما".

أما عن رأيه في مرتضى منصور، فقال المخرج: "أنا أصلا مبحبوش وماكنتش بحبه وشايف أن هو وممدوح عباس السبب الرئيسي في انهيار نادي الزمالك من 2005 حتى 2014، ولكنه كذلك السبب الرئيس أن من 2014 حتى 2020 الزمالك كان في أفضل حالاته، وجاب لاعيبة كويسة".

وتابع: "بغض النظر عن قراراته المفاجأة، مافيش نادي بيجيب 18 لاعيب جديد دفعة واحدة، فعهده من 2015 حتى 2020 عهد جيد ولكن ليس خارقًا".

ماندو العدل يوجه الشُكر لـ"القاهرة 24" بعد تكريمه عن فيلم "صاحب المقام"

وعن ترشح محدت العدل لرئاسة نادي الزمالك ذكر: "كما قلت نحن عائلة زمالكاوية بطبعنا، فأنا أرى أن مدحت العدل رجل حكيم، ومن المؤكد أنه سيدير النادي بشكل جيد، وأتمنى أنه إذا ترشح أن ينجح ويصبح النادي في مكان أفضل، ومن المؤكد كذلك أنه إذا وجد هناك شخص أصلح منه لرئاسة النادي سيكون مدحت العدل أول من يبادر في انتخابه".

واختتم حديثه قائلًا: "نحن كعائلة كان دائمًا لنا دور مع مجالس الإدارت، ولكن لم نظهر بشكل رسمي في مراكز بالنادي، وكنا دائمًا نحرص على تقديم الدعم للنادي، وفي كل الأحوال مدحت العدل هو رجل حكيم وذو خبرة تمكنه من الإدارة الجيدة لنادي القرن".

ماندو العدل يكشف تطورات الحالة الصحية لوالده بعد 13 يوما من الإصابة بكورونا (خاص)

تابع مواقعنا