الأربعاء ٠٣ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

"الممثل السكران".. هل تقصد رحاب الجمل باسم سمرة؟

رحاب الجمل وباسم سمرة

رحاب الجمل وباسم سمرة

كتبت الفنانة رحاب الجمل، منذ قليل، منشورا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تعلن فيه أنها ستتقدم ببلاغ للنائب العام، ضد فنان اقتحم "لوكيشن" التصوير وهو سكير، بل ردَّ بشكل غير لائق على زملائه الذين أرادوا منعه عن تناول نوع من المخدرات في التصوير.
 

ذكرت رحاب في الفقرة الأولى من منشورها موقفًا قديمًا لهذا الفنان لتثير اهتمام الجمهور حول هويته، حيث كتبت: "لما تبقى سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. أنت بقي تعتبر أن ده حق مكتسب، وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب".

حقيقة اعتداء باسم سمرة على محمد رمضان

تلك الموقفان مشابهان لما واجهه الفنان باسم سمرة، في العام الماضي، ففي فبراير الماضي، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان محمد رمضان وهو في إحدى حفلات الزفاف بمنطقة الجيزة، وظهر باسم سمرة وهو يهاجم محمد رمضان بل كاد أن يسقطه أرضًا من أعلى المسرح، وتجاهل باسم سمرة الاعتذار له، وقيل إن باسم سمرة كان سكيرًا في هذا الموقف.

عمر كمال بعد مشاجرته مع باسم سمرة: “تقل في الشرب وقعد يشتم”

وفي واقعة أخرى بالعام نفسه وفي شهر أكتوبر تحديدًا، واجه الفنان باسم سمرة واقعة أخرى في إحدى السهرات الليلة مع المطرب عمر كمال وسعد الصغير، حيث أراد سمرة أن ينزل عمر كمال من المسرح، وتخطى عمر كمال الموقف احترامًا للفنانين الذين كانوا في السهرة وطالبوا منه هذا الأمر.

أنا هربيك.. رحاب الجمل تتقدم ببلاغ ضد ممثل مشهور اقتحم "لوكيشن" تصوير سكرانًا (صورة)

وسوم مشاجرات باسم سمرة ازمة رحاب الجمل الفنانة رحاب الجمل عمر كمال رحاب الجمل باسم سمرة محمد رمضان

مواضيع متعلقة

عاجل تركي آل الشيخ يتسبب في رحيل حمادة صدقي عن الهلال السوداني بعد ساعات من تعيينه (خاص)