السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي عن منشور رحاب الجمل: "سأوقف أي فنان يلجـأ للسوشيال ميديا قبل المهن التمثيلية" (خاص)

القاهرة 24
فن
السبت 09/يناير/2021 - 03:21 م

رد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على ما فعلته الفنانة رحاب الجمل، حول المنشور الذي كتبته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الذي أشارت فيه إلى أن هناك فنانًا جاء "لوكيشن" التصوير وهو سكير.

وقال أشرف، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إنه غير راضٍ عن استخدام الفنانين للسوشيال ميديا لمعاتبة كل منهم الآخر أو عرض المواقف التي حدثت في كواليس عمل ما أمام الجمهور.

وأضاف أشرف زكي: "لن أسمح للسوشيال ميديا أن تجعل الفنانين مادة للتريند، وأي فنان سيلجأ للسوشيال ميديا لفضح زميله سأقوم بإيقافه، وكان على رحاب التقدم ببلاغ للنقابة بشكل مباشر بدلًا من فيس بوك".

"الممثل السكران".. هل تقصد رحاب الجمل باسم سمرة؟

وتابع أشرف زكي: "نقابة المهن التمثيلية مش بتقصر مع حد، واللي غلط لازم يتحاسب والنقابة فوق الجميع، والواقعة تتعلق بأمر مهني، حيث إن باسم جاء للكواليس وهو سكير، ليست واقعة عامة لم يكن يقود سيارة، لذلك كان عليها أول التوجه لنقابة المهن التمثيلية للشكوى".

وأكد أشرف زكي أنه تواصل مع رحاب الجمل لحذف المنشور، قائلًا: "أنا تواصلت مع رحاب وطلبت منها تحذف البوست، وقولتلها كان مفروض أول شيء تلجئ للنقابة والسوشيال ميديا لا تكون أداة لجعل الممثلين تريند".

أول تصريح من رحاب الجمل بعد واقعة "الممثل السكير" (خاص)

تابع مواقعنا