الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

داخل "الفيرمونت".. ننشر تفاصيل جديدة حول مشاجرة رحاب الجمل وباسم سمرة بسبب تعاطيه المخدرات

القاهرة 24
فن
السبت 09/يناير/2021 - 06:57 م

فجرت الفنانة رحاب الجمال، أزمة جديدة مساء اليوم السبت، حول نشوب خلافات بينها وبين الفنان باسم سمرة، داخل أحد مواقع تصوير أحد الأفلام التي يشاركان فيها معًا هذه الفترة، وهو فيلم "ديك العياط"، حيث وصفت رحاب سمرة بـ"الممثل السكران" بعد الموقف الذي حدث بينهما أمس، وتقدمت ببلاغ للنائب العام ضده، بسبب تعديه عليها وإقدامه على تعاطي "الحشيش" أثناء التصوير "على حد تعبيرها".

وردًّا على تلك الأزمة التي أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، قال وائل الرومي مخرج العمل في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إن الأزمة بدأت بين باسم سمرة ورحاب الجمل، داخل فندق "فيرمونت"، أثناء وجودهما في جلسة لتحضيرات العمل، بوجود المنتجة وبعض الصناع، وليس في كواليس التصوير كما قالت رحاب.

وتابع المخرج أن الفنانة رحاب الجمل اعترضت عندما رأت سمرة يتعاطى مخدرات وظهوره مخمورًا بالجلسة، ونشب خلاف بينهما أدى إلى تطاول باسم عليها، فقررت بعدها رحاب مغادرة الجلسة.

واستكمل الرومي أنه جلس بعد هذه الواقعة مع باسم سمرة عقب مغادرة الجمل، في جلسة معاتبة على ما بدر منه تجاه زميلته، واعترف خلالها باسم بأن ما قام به لم يكن تصرفًا سليمًا، وتحديدًا قال: "معلش أنا اتعصبت عشان داخل في أكثر من دور ومضغوط شوية".

وأما عن تعاطي الفنان مخدرات في الجلسة، فأكد المخرج أن هذه حياته الخاصة وليس من حق أحد أن يتدخل في ذلك، مؤكدًا أنه إذا ظهر بهذا الشكل داخل موقع التصوير سيكون من حق جهة الإنتاج والمخرج استبعاده.

أشرف زكي عن منشور رحاب الجمل: "سأوقف أي فنان يلجـأ للسوشيال ميديا قبل المهن التمثيلية" (خاص)

"الممثل السكران".. هل تقصد رحاب الجمل باسم سمرة؟

أول تصريح من رحاب الجمل بعد واقعة "الممثل السكير" (خاص)

تابع مواقعنا