الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعافيها.. غادة إبراهيم: "طول عمري بشتغل على المناعة والكورونا جاتلي من الفلوس"

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/يناير/2021 - 05:31 م

أعلنت الفنانة غادة إبراهيم تعافيها من فيروس كورونا المعروف بـ"كوفيد - 19"، مشيرةً إلى أن حصولها على مصل الإنفلونزا ساعدها على تجاوز أزمة إصابتها.

وقالت غادة إبراهيم لـ"القاهرة 24": "أنا موسوسة في النظافة ومعرفش الكورونا جاتلي منين، ومروحتش مهرجانات لا القاهرة ولا الجونة ولا الإسكندرية بسبب التجمعات، واللي قوّاني وخلى المرض ميتمكنش مني أنى أخدت مصل الإنفلونزا قبل شهر من إصابتي قلبوا معايا بدور برد".

وأضافت: "أنا طول عمري بشتغل على المناعة، باكل جرجير وجنزبيل وبشرب ليمون مغلى يوميًا وبشتغل على الديتوكس وهو عبارة عن كزبرة على جرجير على ليمون وكمان كنت بشرب خلاصة لبن الماعز والبقر"السرسوب".

وأوضحت: "الكورونا جاتلي عن طريق الفلوس لأني مبعقمهاش ودي أخطر حاجة في الدنيا وكمان أنا بنزل أشتري حاجتي بنفسي، وبدأت بروتوكول العلاج فور علمي بإصابتي، والدرو بدأ معايا برشح بسيط مع بلغم وسخونية يوم واحد فقط وبعدها فقدت حاسة الشم في اليوم الثالث".

واختتمت حديثها بنصيحه للجمهور، قائلةً: "الفيروس أشرس وأعنف من أي احتياطات ولما نهمل في هذه الاحتياطات يبقى احنا بندمر نفسنا، وكنوز الدنيا كلها متعوضش الصحة"، وللمدخنين قالت: "حافظوا على نفسكم الفيروس مع التدخين صعب".

وأخبرت غادة متابعيها بنبأ تعافيها من الفيروس، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسوك"، قائلةً: "الحمد لله رب العالمين نتيجة البي سي أر طلعت سلبية (PCR) ومع أنى عانيت خلال 20 يوم إلا إن طلع فيه فوائد للكورونا...غير إنها أجبرتنى على عدم الخروج مطلقًا كمان فقدت 10 كيلو من وزنى مكونتش عارفة أنزلهم، الحمد لله على كل شيء قدر الله وما شاء فعل ربنا يشفي كل مريض".

غادة إبراهيم بعد تعافيها من فيروس كورونا: " فقدت 10 كيلو من وزني خلال فترة العزل"

غادة إبراهيم أثناء الإدلاء بصوتها في “انتخابات الشيوخ”: عرس انتخابي ديمقراطي (صور)

 

 

تابع مواقعنا