الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعد لمجرد يشارك تفاصيل فيلمه مع محمد رمضان

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/يناير/2021 - 02:36 م

أثار الفنان المغربي سعد لمجرد جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا، الساعات القليلة الماضية، خلال استضافته في برنامج "The Insider"، للحديث عن أعماله الجديدة التي سيطرحها خلال الفترة المقبلة، ومشروعه الفني الذي يجمعه بالفنان محمد رمضان، وأيضًا عن اتجاه لأداء الأذان والأناشيد الدينية بصوته.

وقال سعد لمجرد إن يحضر لمشروع سينمائي جديد يجمعه بالفنان محمد رمضان، الذي أعلنا عنه قبل فترة في دبي، كان من ضمن الخطط التي تأثرت بسبب كورونا، مؤكدًا أن فكرة الفيلم ما زالت قائمة ولكن لا يوجد أى ورق مكتوب حتى الآن، مشيرًا إلى أن تأثيرات ظروف كورونا أجلت كل المشاريع والأعمال الفنية.

وعن حقيقة الخلاف بين لمجرد ورمضان، نفى سعد لمجرد هذه الشائعات التي رفض الرد عليها مسبقًا، مؤكدًا احترامه لفن رمضان الذي وصفه بـ"وحش الشاشة".

وأضاف لمجرد أن رمضان اختار أن يقدم شيئا معينا ولديه جمهور لهذا اللون والدليل نجاح ديو "إنساي" الذي جمعهما، مؤكدًا احترامه لفكره وفنه.

وحقق كليب أغنية "إنساى" للنجمين محمد رمضان وسعد لمجرد نحاحا كبيرا وتخطى حاجز الـ140 مليون مشاهدة منذ طرحه يوم 18 يوليو الماضي على موقع يوتيوب، ونال الفيديو أكثر من مليون إعجاب فى مصر والوطن العربى.

"إنساي" من كلمات شبوكشي، موبيزي، فرغلي بلاكس، ميكس وماستر جلال حمداوي، توزيع موبيزي والفيديو كليب من إخراج حسام الحسيني.

          View this post on Instagram                      

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

أول رد من محمد رمضان بشأن خلافه مع سعد لمجرد: "ما لم ترَه بعينيك لا تصدقه" (صورة)

تابع مواقعنا