الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يطيح بعلم بريطانيا في برومو "موسى" (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 01/فبراير/2021 - 03:18 م

نشرت الصفحة الرسمية لشركة الإنتاج الأشهر "سينرجي"، البرومو التشويقي الأول لأحدث مسلسلاتها، وهو مسلسل "موسى" للفنان محمد رمضان، والذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني المُقبل 2021، وتُشاركه فيه البطولة الفنانة سمية الخشاب وعدد من النجوم. 

وظهر محمد رمضان والذي يجسد شخصية صعيدي، خلال البرومو مُرتديًا الزي الصعيدي، ويدخل إحدى المنازل وهو يحمل السلاح، ويُطيح بـ"علم" بريطانيا الموجود على "ترابيزة" داخل المنزل، ثم يأذن لرجالة بالدخول.

قريبا مسلسل #موسى#رمضان_2021@tamermursii @Mohamed_Ramadan pic.twitter.com/vi2zDL6FlS

— Synergy - تامر مرسي (@SynergyTamer) February 1, 2021

 

ويعد هذا البرومو هو أول برومو يتم طرحه هذا العام لمسلسل من مسلسلات السباق الرمضاني، كعادة محمد رمضان الذي يُحب دائمًا أن يسبق الجميع ليحقق مقولته "نمبر وان".

ونشر محمد رمضان سابقًا عبر "ستوري" صفحته الخاصة بانستجرام صور من كواليس تصوير المسلسل يستعرض خلالها حركات له مع الحصان، ليشوق بها الجمهور لمشاهدة المُسلسل، وحصلت الصور وقتها على إعجاب الكثير من جمهوره، وظهر ذلك من خلال ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار تساؤلات حول الشخصية التي يقدمها في المسلسل، وتوقع الكثير وقتها أنه سيكرر تقديم شخصيتين "الأب والأبن" ايضًا كما قدمها في الكثير من مسلسلاته السابقة.

وشارك رمضان في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "البرنس" وحقق من خلاله نجاحاً كبيرًا وشاركه فيه العديد من النجوم مثل عبد العزيز مخيون وإدوارد وأحمد زاهر ونور اللبنانية ودنيا عبد العزيز وروجينا، وأخرج وكتب المسلسل محمد سامي.

تابع مواقعنا