الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد رزق يكشف موعد عرض مسلسل "في يوم وليلة" على شاشة "ON" (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 06/فبراير/2021 - 06:52 م

كشف الفنان أحمد رزق، موعد عرض مسلسل "في يوم وليلة"، والذي يجمعه بعدد من النجوم أبرزهم الفنانة داليا مصطفى، ويدور في إطار من الإثارة والغموض والتشويق.

وشارك رزق، متابعيه بصورة البوستر الرسمي للمسلسل، حيث ظهر في وسط الصورة وعلى يديه "الكلبشات"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلق قائلًا: "إن شاء الله يوم 20 فبراير على قناة أون.. يارب يعجبكم".

          View this post on Instagram                      

A post shared by Ahmed rizk (@ahmedrezk_)

مسلسل "فى يوم وليلة" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم أبرزهم أحمد رزق، داليا مصطفي، أيتن عامر، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، ولاء الشريف، محمد جمعة، محمد مهران وآخرين، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

وعلى جانب آخر، يصور الفنان أحمد رزق في الوقت الحالي، مشاهده في مسلسل "القاهرة كابول" وهو من بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، حسنى شتا، كريم سرور، وآخرين، ومجموعة من ضيوف الشرف وعلي رأسهم النجم أحمد رزق، وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن المقرر عرضه في المائدة الدرامية للسباق الرمضاني المقبل.

أحمد رزق يكشف تطورات مسلسله "في يوم وليلة"

تابع مواقعنا