الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيهاب أمير: ألبومي الجديد هديتي للمصريين.. و"السر القديم" أولى مغامراتي في عالم التمثيل (خاص)

القاهرة 24
فن
الخميس 25/فبراير/2021 - 07:00 م

"فتى المغرب المدلل".. ربما الوصف المختصر لحالة الفنان المغربي إيهاب أمير، الذي فتحت أمامه أبواب الشهرة في سن مبكرة عبر منصة آخر مواسم ستار أكاديمي، ليدشن من بعدها رحلة غنائية "عاطفية" بامتياز، باتكال تيمة أغلبية أغنياته على "ستايل" الرومانسية، مع حرصه الدائم على اتباع نهج "البهجة" في التيمة الموسيقية في أعماله.

"مشا لامور لامور" و"تعالي ليا" و"توحشتك"، بعض الأمثال عن أشهر أغنياته، التي حجز بها اسمه في مقدمة أشهر الأصوات الصاعدة في بلاد المغرب، وتتوسع دائرة جمهوره لأقصى الشرق وصولًا لمصر، التي يكن لها حبًا خاصًا، بعد اقترانه بالنجم حماقي عدة مرات، بعد غنائهما معًا لأول مرة على مسرح ستار أكاديمي، ومن ثم بعدها بسنتين تم تكريمهما في مهرجان كازا آرت في المغرب، حيث تم تكريم حماقي كأفضل فنان عربي، بينما حصل إيهاب على لقب أفضل فنان مغربي، قائلًا: "حماقي فنان كبير وسعيد بمعرفته والتكريم بجانبه، وأتمنى أن تجمعنا أغنية واحدة قريبًا".

"محبتش أعمل أغنية مصرية غير لما أديها حقها وتكون حاجة كبيرة".. هكذا لخص إيهاب أمير في حواره لـ"القاهرة 24" نظرية تأخره في دخول السوق المصرية، مع كشفه نيته أخيرًا التحضير لعمل غنائي جديد يتغنى خلاله باللهجة المصرية، وبدأ بالفعل في العمل عليها، ويسعى لإطلاقها خلال العام الجاري خلال زيارة خاطفة للقاهرة بعد غياب طويل، ويعد العمل الجديد "هدية للمصريين".

كما أوضح إيهاب أن الأغنية المنتظرة ستكون إحدى بشائر ألبومه الجديد، المقرر أن يضم في جعبته 5 أغنيات مختلفة بشكل ميني ألبوم، يسعى لخوض تجربة تسويقية مختلفة في إطلاق أغنياته فرادى، بواقع كليب جديد كل شهرين، كما يعيد اكتشاف نفسه خلال الأغاني الجديدة كملحن ومؤلف، حيث يقوم بتلحيم وكتابة أغلبها.

ويبدو أن عام 2021 سيمثل انطلاقة فنية جديدة في رحلة إيهاب أمير، فبعيدًا عن الغناء، يستعد فتى المغرب المدلل لدخول عالم التمثيل لأول مرة، عبر مشاركته في بطولة مسلسل "السر القديم" الذي يجمع في بطولته نخبة من النجوم المغاربة، منهم فاطمة الزهراء بناصر وكمال الكاظمي وعبد الإله عاجل وسعد موفق وجلال قريوة.

وأعرب إيهاب، في حوراه لـ"القاهرة 24"، عن حماسه لهذه التجربة، رغم كونها أولى مغامراته التمثيلية لكنه لا يبدو قلقًا منها، فعلى حد قوله "المغني ممثل بطبعه"، يقول: "المغني أصلًا مفروض ممثل بطبيعة الكليبات اللي يقدمها، وستار أكاديمي ساعدني كتير بحكم الدروس اللي أخذناها في البرنامج"، مشيرًا إلى سعيه للتعمق في عالم التمثيل عبر أخذ دروس خاصة للأداء الحركي والتمثيلي مع الاستعانة بـ"كوتش تمثيل" يساعده على التقمص في شخصيته.

تابع مواقعنا