الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لطيفة: أحمد زكي أول من هنأني بجائزة World Music Awards (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/مايو/2019 - 11:23 م

كشفت المطربة التونسية لطيفة كواليس مكالمتها مع النجم الراحل أحمد زكي لها عقب فوزها بالجائزة العالمية World Music Awards عن أغنيتها “ما تروحش بعيد”، والتي حققت أكبر نسبة مبيعات بالقارة الإفريقية وقتها.

 

وقالت “لطيفة” خلال لقائها ببرنامج “عايشة شو” الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان على قناتي “القاهرة والناس” و”النهار” أنها فوجئت بمكالمة هاتفية من قبل الراحل أحمد زكي يهنئها فيها بالجائزة مشيرة إلى إنها كانت المكالمة الأولى التي استقبلتها عقب تسلمها للجائزة قائلة: “أقسم بالله ما انسى اليوم ده”.

 

وذكرت لطيفة عدد من الذكريات التي جمعتها بالراحل أحمد زكي قائلة إنها كانت تقابله في العديد من المناسبات الرسمية، مشيرة إلى أنها جمعها لقاء به قبل وفاته بفترة قصيرة داخل منزلها وقال لها “لطيفة انتي كان لازم يسموكي البهجة مش لطيفة انتي بتدي طاقة إيجابية كبيرة”.

 

برنامج عايشة شو يعرض يوميا على شاشة “القاهرة والناس” فى تمام الساعة ٨ مساء، وعلى “النهار” فى تمام التاسعة مساء.

ألبوم ومشورع جديد.. ما الذى يشغل لطيفة فى الإسكندرية؟!

 

وتعيش النجمة لطيفة حالةكبيرة من النشاط الفنى، والتى استغلت النجاح الكبير الذى حققه الموسم الأول من برنامجها “حكايات لطيفة” الذى عرض على شاشة قناتي dmc وأبوظبى، ولاقى نجاح جماهيري، كبير ونسبة مشاهدة مرتفعة طبقا لما أكدته مراكز البحوث والقياس المختلفة.

تابع مواقعنا