السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“7 صنايع”.. تامر حسني يساعد بسمة بوسيل لدخول عالم الإخراج (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 12:03 ص

كشف النجم تامر حسني عن هواية جديدة لزوجته عارضة الأزياء والمطربة المعتزلة بسمة بوسيل، حيث إنها تستعد لدخول عالم الإخراج، جاء ذلك من خلال لقائه ببرنامج “et بالعربي”، أثناء تسلمه جائزة دخوله موسوعة جينيس.

بعد تكذيبها له.. تامر حسني يتراجع عن تصريحاته حول موسوعة “جينيس” (صور)

وفي سياق متصل أضاف تامر خلال لقائه بالبرنامج، أن بسمة تعمل جديًا على كورسات الإخراج، لأنها كثيرًا ما تلتفت لأشياء في عمله لا يأخذ لها بالًا المتخصصين به، معلنًا أنها ستساعده في العمل في الفترة المقبلة، كما أوضح أنه من شدة حبه لها، يريد أن يعطيها كل الخبرات الممكنة التي تؤهلها لتكون جيدة في كل شئ، حتى أنها تقول له: “أنا شايفة انك عايز تعمل نسخة جديدة مصغرة من تامر حسني”.

“جينس” تكذب تامر حسني وتوضح حقيقة فوزه بالجائزة العالمية (بيان)

وكثيرًا ما تكتب بسمة عبر حساباتها على السوشيال ميديا عن أعمال تأمل أن تمتهنها في المستقبل، فبعد الغناء الذي منعها عنه تامر لإكمال زواجه منها، والأزياء التي كانت تهتم بها وتقدمها، حيث إنها تمتلك أيضًا “براند” لمنتجات التجميل يحمل اسمها، بجانب براند آخر لتصميماتها، ويحمل اسمها أيضًا، ولم تكتفِ بذلك حيث كتبت مؤخرًا آملة في كتاب تؤلفه بتوقيعها.

من عالم الأزياء للكتابة.. بسمة بوسيل زوجة تامر حسني: “في يوم ما هكتب أول كتاب ليا” (صورة)

 

View this post on Instagram

 

‫الحب و الدعم بين ⁧‫#تامر_حسني‬⁩ و ⁧‫#بسمة_بوسيل‬⁩ خطف الأنظار على السوشال ميديا? و هو أول من شجعها في قراراها لدخول عالم الإخراج..و تامر كشف لنا عن مفاجأة يقوم بتحضيرها مع بسمة..فما هي؟ ?‬ تابع لينك البايو @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Dec 10, 2019 at 11:49am PST

بسمة بوسيل تشعل “انستجرام” بأغنية “ناسيني ليه” (فيديو)

تابع مواقعنا