الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمان سلامة شبيهة سعاد حسني تحتفل بعيد ميلاد السندريلا الـ78 (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 26/يناير/2020 - 03:34 م

احتفلت الفنانة الشابة إيمان سلامة، بعيد ميلاد سندريلا الشاشة العربية الـ78، الذي يوافق اليوم، وهذا من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وأطلت إيمان في الصورة بـ”استايل” سعاد حسني، حيث ارتدت فستانًا وقبعة من قماش ذات النقط، واعتمدت على المكياج الذي جعلها تشبه ملامح السندريلا، وعلقت عليه قائلةً: “في حب سعاد.. عيد ميلادها النهارده 26/1″.

إيمان سلامة
إيمان سلامة

ولاقت الصورة بعد نشرها العديد من التعليقات والإعجابات من متابعيها، الذين أعجيوا بشكلها ووجدوا أن هناك تشابهًا كبيرًا بين إيمان والسندريلا.

وفي وقت سابق، أجرت إيمان سلامة حوار مع مجلة “سيدتي”، التي عبرت فيها عن سعادتها لكونها شبيهة الراحلة سندريلا السينما المصرية سعاد حسني.

بعد تشبيهها بـ”السندريلا”.. إيمان سلامة تصدم جمهورها بإطلالة جريئة على البحر

وعن ملامحها المتشابهة مع السندريلا، عبرت أنه شرف لها أن يربطها الناس بـ”السندريلا” المصرية سعاد حسني حتى ولو بالشبه الشكلي، فأيّ شخص يتمنّى أن يرتبط اسمه بها، أما بطولة مسلسل ، فلم يُعرض عليها، مضيفة: “يا ليتني أنال 1% من حب الناس لها، وكنت سأقدم المسلسل أفضل من منى زكي لو عُرض علي”.

وشاركت إيمان سلامة مؤخرًا في مسلسل “الضاهر”، الذي عُرض في شهر نوفمبر بالعام الماضي، ودرات أحداثه حول ظايط في الجيش يقيم بمنطقة الضاهر، وينال الاحترام والتقدير ممن حوله بسبب مواقفه ومعاملته الطيبة معهم، ثم يقع في الكثير من المواقف والالمشكلات خاصًة بعد وقوعه في عشق فتاة يهودية.

وشارك في هذا المسلسل العديد من النجوم وأبرزهم محمد فؤاد، تامر عبد المنعم،رغدة، حسن يوسف، فريال يوسف، مادلين طبر، كريم كوجاك، أحمد تهامي، سميرة محسن، إنجي شرف، وغيرهم، وهو من تأليف تامر عبد المنعم، ومن إخراج ياسر زايد، وهيثم أحمد داوود.

إيمان سلامة تشبه نفسها بـ”سعاد حسني”.. وتتعرض للاضطهاد في “الضاهر” بسبب الإخوان

تابع مواقعنا