الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هبة عبد العزيز: لا أختار أدوار الشر.. والجزء الثاني من الآنسة فرح مفاجأة للجمهور (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/يناير/2020 - 05:52 م

فنانة شابة ولكنها كسبت شهرة كبيرة بسبب تجسديها أدوار الشر، بل وتؤديها على مستوى عالٍ من التقمص ومجارة أدق تفاصيل الشخصية، فهي الفنانة هبة عبد العزيز، التي شاركت في العديد من الأعمال وكان آخرها مسلسل “الآنسة فرح”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور المصري.

وكشفت هبة لكاميرا “القاهرة 24” كواليس المسلسل الذي جسدت فيه شخصية نادين، وشخصيتها التي تختلف بشكل كبير عن الأدوار التي تجسدها، فقالت هبة إنها رفضت الدور الذي عُرض عليها في بداية الأمر لأنه بندرج تحت بند الشر، ولكن استطاع المخرج أحمد الجندي إقناعها بتأديته، وتعاقدت عليه بشكل رسمي قبل التصوير بيومين.

وعبرت هبة عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل رجع الصدى من الجمهور عن المسلسل، فكانت كما هي أرادت متناقضة بين كره الشخصية في مواقف والتعاطف معها في أوقات أخرى، قائلة: “أنا مش بختار أدوار الشر بس رد فعل الناس على نادين كانت زي ما توقعت، والحمد لله”.

كما تحدثت عن كواليس المسلسل، وكان من أصعب المشاهد بالنسبة لها عندما اكتشف شادي زوجها الذي جسد دوره أحمد مجدي، حقيقة خيانتها له، وأيضًا الموقف الذي عاد فيه خطيبها السابق عوض الذي جسد دوره رشدي الشامي، فهذا ما كانت تخشاه، وانهيارها من البكاء مع فرح (أسماء أبو اليزيد).

 

وتحدثت عن علاقتها بطاقم العمل فكانت في افضل ما يكون، وكان هناك حالة من التعاون والتناغم بين أسرة المسلسل بشكل عام، مضبفًة: “الحمد لله كلهم ناس لطيفة وقلبهم أبيض وحابين العمل على عكس باقي الأعمال”.

وتحدثت هبة أيضًا عن شخصيتها الحقيقية التي تخفيها خلف الكاميرات، قائلًة: “أنا شخصية طفولية”، وهي تحب التعامل مع الأطفال وتتمنى ان تقدم دورًا معهم.

تعرف على موعد انتهاء الجزء الأول من مسلسل “الآنسة فرح”

وأشارت أن التمثيل هو شئ أساسي بالنسبة لها، ولا تفكر أبدًا في الاعتزال، فهي قد تبتعد لانشغالها في أمور خاصة بحياتها، ولكن تعود مرة أخرى لها، مؤكدًة: “فكرة الاعتزال مش بتيجي في دماغي خالص”.

وتحدثت هبة عن الجزء الثاني من مسلسل “الآنسة فرح”، وأشارت إنه سوف يحتوي على العديد من المفاجأت الغير متوقعة للجمهور، كما ستختلف شخصية نادين، وترد الكثير من الأحداث على المسلسل.

 

تابع مواقعنا