السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا فؤاد: تركيبة “الأخ الكبير” قريبة من الناس وتوقعت نجاحه بمجرد قراءته (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 06/فبراير/2020 - 09:38 م

أعربت الفنانة دينا فؤاد عن سعادتها البالغة، بدخول مسلسل الأخ الكبير للنجم محمد رجب التريند في محرك البحث بجوجل، والتي تجسد خلاله دور “عبير” زوجة محمد رجب.

ونشرت دينا فؤاد صورة لها برفقة محمد رجب من مسلسل الاخ الكبير، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وعلقت قائلًة: “الحمد لله، دينا فؤاد، الأخ الكبير”.

وأضافت دينا فؤاد إنها غير متفاجئة بالنجاح الكبير الذي يحققه مسلسل “الأخ الكبير” والذي يعرض حاليًا على شاشة cbc، موضحة أنها عندما قرأت الحلقات الأولى من السيناريو وعرفت طبيعة الشخصيات في الأحداث توقعت أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا مع الجمهور وأن يكون “ترند” وقت عرضه مشددة على أن توقعاتها جاءت في محلها.

وأشارت دينا إلى أن “أحداث “الأخ الكبير” وتركيبة الشخصيات قريبة للغاية من الناس في الشارع، لأنى “حربى” الذى يجسد دوره محمد رجب هو واحد منهم يتميز بالصفات المصرية الأصيلة ومنها الجدعنة والأمانة، ويتعرض للظلم وتُقتل أخته الذى كان يعشقها، فهذه التيمة مضمونة النجاح، وظهر خلال الأيام الماضية كيف يتفاعل الجمهور مع الحلقات ويحزن ويبكى مع الشخصيات

وأوضحت أن شخصية “عبير” التي تجسدها في الأخ الكبير هب المرأة التي يحبها جميع أفراد العائلة، ووصفتها قائلًة: “عبير مثال للست المصرية الجدعة الأصيلة المخلصة التي تقف بجواز زوجها طوال الوقت وتتعامل مع أهله أفضل معاملة، فهى زوجة يتمناها أي شخص فلازم تتحب، وقدمتها بطريقة مختلفة لأن كل فنانة لها روحها وكلام وبصمة مختلفة عن الأخرى”.

يذكر ان الأخ الكبير” ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة وهو تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج اسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، دينا فؤاد ، عبير صبرى، هبة مجدي، محمد عز، عبير صبري، آيتن عامر، وغيرهم.

دينا فؤاد: سعيدة بالتعاون مع محمد رجب.. وأحضّر مفاجأة لجمهوري في رمضان المقبل

تابع مواقعنا