الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم إليسا وتامر حسني.. “كورونا” يتسبب في إلغاء 10 حفلات على مستوى العالم (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/مارس/2020 - 11:36 م

جاء على العالم كوقع الصاعقة، وأصبح ينتشر ويغزو العالم متوغلًا في عصب الحياة، فحصد الكثير من الأرواح كما لعب دورًا كبيرًا في تعطل الكثير من الفعاليات والأنشطة، مثل الحفلات الغنائية، فخوفًا على سلامة الجميع ومنع التجمعات الجماهيرية، قرر عدد كبير من الفنانين والقائمين على تنظيم الحفلات حول العالم، تأجيل وإلغاء العديد من الحفلات، خوفًا من انتشار فيروس “الكورونا”، لذلك في هذا التقرير نعرض لكم أبرز الحفلات التي تأجلت بسببه.

1-حفل إليسا وتامر حسني

إليسا وتامر حسني والذي كان من المقرر إقامته يوم 5 مارس، ضمن حلقة السيارات بالكويت، وذلك على خلفية الاحتياطات المتخذة من قبل الدولة بسبب تفشي الكورونا.

2- نبيل شعيل وماجد المهندس

على غرار باقي حفلات روتانا، ألغيت حفلات نبيل شعيل وماجد المهندس، حيث كانوا سيطلون على جمهورهم يوم 6 مارس، إلا أن فيروس الكورونا كان له كلمة آخرى، وألغيت الحفلات بسببه.

3-شيرين عبد الوهاب وعبادي الجوهر

وحرم جمهور الاثنين من التمتع بغنائهما وحضور حفلهم ضمن حفلات روتانا، فألغي الحفل بسبب تفشي فيروس كورونا، وحرصًا على سلامة الجميع.

4-أصالة وعبد الله الرويشد

ولن يطل كل من أصالة وعبد الله الرويشد، على الجمهور  يوم 12 مارس ضمن حفلات شركة روتانا، ولن يقدما أغاني جمهورهما المفضلة، خوفًا من الكورونا وحفاظًا على أرواح الجميع.

5-راشد الماجد وفؤاد عبد الواحد

وكباقي حفلات شركة “روتانا” تم إلغاء حفل راشد الماجد وفؤاد عبد الواحد التي كان من المقرر إقامتها يوم 14 مارس.

6-حفل إليسا بالعراق

قرر القائمون على حفل إليسا والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 مارس المقبل في أربيل بالعراق، تأجيله لأجل غير مسمى بسبب انتشار الكورونا بالعراق، وخوفًا على سلامة الجماهير.

وجاء في المنشور الذي طرحته الشركة المنظمة: “نظرًا للتعليمات الصادرة من المؤسسات الصحية والمتضمنة اجراءات وقائية واحترازية تمنع التجمعات وبضمنها الاحتفالات والحفلات الفنية، تقرر تأجيل حفل الفنانة إليسا المقام في أربيلGalaxy Hall إلى تاريخ آخر يتم الإعلان عنه لاحقًا”.

حفل إليسا
حفل إليسا
حفل إليسا
حفل إليسا

7-آفريل لافين تلغي جولاتها الآسيوية

أجلت فنانة البوب العالمية أفريل لافين، جولتها الآسيوية بعد انتشار فيروس كورونا في آسيا وبمناطق متعددة حول العالم، فعبر حسابها بـ”انستجرام” أعلنت أن جولتها في الفترة ما بين 23 أبريل حتى 24 مايو تم تأجيلها، وذلك يعني أن مختلف العروض في الصين واليابان ومانيلا وتايوان وهونج كونج لن تقام.

8-مهرجان “آلترا” للموسيقى الإليكترونية

كان من المقرر إقامة مهرجان “آلترا” للموسيقى الإليكترونية، يومي 5 و6 مارس، في ساحة دو أرينا بأبوظبي، ولكنها ألغيت حفاظًا على أرواح الجميع، وخوفًا عليهم من فيروس كورونا.

9-حفل “ميوزيك بانك” لموسيقى بوب الكورية

ألغي ذلك الحفل الذي كان من المقرر إقامته يوم 21 مارس في دبي، بعد إلغاء جميع الحفلات بعد الاحتياطات الاحترازية التي اتخذت من أجل الحفاظ على الجماهير بعد انتشار فيروس “الكورونا”.

10-حفل “راس” الأمريكي

أجّل حفلُ مغني الراب الأمريكي “راس”، الذي كان سيحييه بدبي يوم 27 مارس، وأجله إلى شهر نوفمبر، احترازًا من فيروس كورونا.

تابع مواقعنا