الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسالة مؤثرة من شيري عادل في ذكرى ميلاد والدها الراحل (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/أبريل/2020 - 10:41 م

أحيت الفنانة شيري عادل ذكرى ميلاد والدها، والتي وافقت اليوم الخميس 9 أبريل، حيث نشرت صورة للراحل، رثته من خلالها على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”.

ووجهت شيري رسالة مؤثرة لوالدها، فقالت:”إنه لأمر صعب أن أحيي عيد ميلاد رائع في هذا اليوم الخاص لوالدى، أينما كنت الآن، أريد فقط أن أتمنى لك عيد ميلاد سعيدًا جدًا،سأحبك دائمًا،الله يرحمك”.

شيري عادل تُرثي والدها
شيري عادل تُرثي والدها

وأعلنت شيري عادل انفصالها عن الداعية معز مسعود بعد زواج دام عامًا تقريبًا، حيث تزوجا في شهر يوليو من عام 2018، و تم الطلاق بينهما في يوليو هذا العام، ولكن تأخرا في إعلان الخبر لوسائل الإعلام.

كما أكدت شيري من خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامجه “مساء دي إم سي”، أنها ليست مرتبطة، وذلك بعد تكرار السؤال على الصفحة الخاصة بالبرنامج، الأمر الذي جعل رامي يسألها أن هناك كثيرين يسألون “هل أنت مرتبطة؟”.

يشار، إلى أن آخر أعمال  الفنانة شيري عادل، مسلسل” السهام المارقة” وشارك في بطولة العمل شريف سلامة ودينا يوسف وهاني عادل وعائشة بن أحمد ووليد فواز، ومن تأليف الأخوة دياب محمد دياب وخالد دياب، وإخراج محمود كامل.

وتدور أحداث مسلسل المسلسل حول مجموعة من القضايا الساخنة، والتي من أهمها مشكلة الإرهاب، وخاصة تنظيم داعش، واستعراض كل ما يدور داخل هذه الدولة الإرهابية وكيف يتم مناقشة هذه القضية.

شيري عادل عن طلاقها من معز مسعود: “أنا مش مرتبطة” (فيديو)

تابع مواقعنا