الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. عصام الحضري ضيف “أبلة فاهيتا” لايف من الدوبلكس (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/أبريل/2020 - 04:52 م

يحل عصام الحضري نجم منتخب مصر، ضيفًا هو وابنته على ثالث حلقات برنامج “لايف من الدوبلاكس”، والذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا على قناة On E في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

وروجت أبلة فاهيتا لحلقة الليلة بصورة تجمعها بعصام الحضري، عبر حسابها بموقع الصور “انستجرام”، وكتبت: “الليلة دي أنا والنجم عصام الحضري الساعة 11، لايف من الكوارنطين على ON E”.

كما نشر الحضري أمس صورة له مع أبلة فاهيتا، عبر حسابه بموقع “انستجرام”، وعلق عليها: “استنوني يوم الجمعة إن شاء الله مع أبلة فاهيتا وكارو الساعة 11 مساء”.

وفي الحلقة الماضية، استضافت أبلة فاهيتا النجم عمرو يوسف، وتحدث عن العديد من جوانب حياته سواء كانت العملية أو الشخصية، وتضمنت الحلقة فقرة تتمثل في سؤال إذا رفض الإجابة عليه ينفذ عقابًا.

الحضري مع فاهيتا
الحضري مع فاهيتا

ومن أطرف الفقرات حينما قص عمرو يوسف جزء من شاربه، كما أمسك صاجات وغنى لأبلة فاهيتا، بالإضافة إلى إعطائه ساعته لها، وذلك بعد رفضه الإجابة على أسئلة من نوعية “مين أرخم واحدة في أصحاب كندة؟ وأجرك كام في آخر مسلسل؟ وسعر الساعة التي يرتديها”.

وكانت قناة ON طرحت برومو البرنامج مؤخرًا، موضحة أنه سيبث يومي الخميس والجمعة، من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساء، واستطاعت أبلة فاهيتا أن تكتسب شهرة كبيرة بسبب تطرقها للعديد من المواضيع الجريئة في حلقاتها.

تابع مواقعنا