السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هشام سليم عن تحول ابنته جنسيًا: “لم أستشر رجال الدين ومحدش له الحق يحاسبني” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 10:50 م

تحدث الفنان هشام سليم عن تحول ابنه نور من فتاة لذكر، أثناء مكالمته الهاتفية “فيديو” لبرنامج “جعفر شو” الذي يبث عبر شاشة “DW” العربية، وصرح بذلك مؤخرًا.

وعند سؤال هشام عن معاناته مع ابنه منذ ولادته، فقال: “إنه منذ ولادة ابنته نور وجد بها شئ مختلف واستشار العديد من الأخصائيين، ولم يكن يريد أن يدخل الضغط على ابنته بالكشوفات وتحاليل الأطباء، ولكن حاول أن يفعل الصالح لها، وعندما كبرت طلبت منه التحول الجنسي لعدم ارتياحها، فأصبحت نور”.

وعندما سأله جعفر عن استشارته لرجال دين في ذلك الشأن وأوضح له فتوى من فتاوى مفتي الجمهورية، فقال هشام: “لم استعن بإشارة رجال في الدين، لإنه ممكن يكون حاجة وحشة جدًا، وارجع وأقول إن محدش له الحق إنه يحاسبني أو يحاسب ابني دا لربنا بس، لمجرد إنه شايف نفسه أحسن حد”.

وأضاف: “كل واحد حر في اعتقاده، بحترم كل الآراء، مش هقدر اغيرله تفكيره، وربنا يحفظه ويبعد عنه، وجود حاله عنده هذه المشكلة لانه وقتها هيعرف أد إيه حجم المشكلة، وأنا كنت ملاحظ من صغر نور إنه لما كان بيشتري لعب في صغره مكانتش عرائس مثل باقي الفتيات، بل مثل الأولاد يميل إلى شراء المسدسات والطلق”.

وعقب نور على كلام والده، قائلًا: “مش شايف إنها مشكلة، مش شايف إن دا غلط، لكن المجتمع اللي احنا فيه دا بيقول إنه غلط، لو كنا في مجتمع تاني غربي مثلًا، كان هيبقى الوضع مختلف”.

هشام سليم وابنه نور المتحول حنسيًا هشام سليم وابنه نور المتحول حنسيًا

هشام سليم في شيخ الحارة والجريئة.. تعرف على أبرز 10 تصريحات خلال الحلقة العاشرة

هشام سليم لـ”شيخ الحارة”: بنتي متحولة جنسيًا وكنت بشك في أنوثتها من الطفولة (فيديو)

تابع مواقعنا