السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفيلم الذى تنصل منه الجميع.. حقيقة تعاقد وليد منصور مع عز وكرارة لتقديم “أهل الكهف”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 03:27 م

يسعى المُنتج وليد منصور لتقديم فيلم جديد، يجمع فيه كُل من النجم أحمد عز بالنجم أمير كرارة والنجم شريف منير والنجمة مُنى زكي، على أن يُخرج الفيلم المُخرج الكبير عمرو عرفة، بسيناريو من المؤلف والسيناريست أيمن بهجت قمر، على أن يحمل هذا الفيلم أسم “أهل الكهف”.

وأشارت تقارير صحفية عن أن وليد يسعى ليبدأ تصوير الفيلم مع بداية العام المقبل، ويستعد “منصور” بهذا العمل ليكون أضخم عمل سينمائي في 2019.

وفى سياق متصل، تواصل “القاهرة 24″، مع المُنتج وليد منصور للتأكد من الأخبار المتداولة لكنه لم يؤكد أو ينفي الخبر، مؤكدًا أن ما يُنشر هي أجتهادات وأن هُناك بالفعل عمل ضخم يحضر له هذه الأيام لكنه لا يُحب أن يُفصح عنه في الفترة الحالية.

وتواصلنا مع مصدر مقرب من النجم أمير كرارة الذي نفى صحة هذه الأخبار المتداولة مؤكدًا أن أمير لم يتعاقد على هذا الفيلم، ويستعد لبدء تصوير مشاهده في فيلمه الجديد “كازابلانكا” نهاية الشهر الجارى، الفيلم الذي يشاركه البطولة كل من غادة عادل وعمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوى وأحمد داش ومن تأليف هشام هلال ومن إخراج بيتر ميمى، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن بين مصر والمغرب وفرنسا، كما أنه يعمل حاليًا على تقديم برنامج “سهرانين” على قنوات one، وسيدخل بعدها تصوير الجزء الثالث من مسلسله “كلبش”.

وعلم “القاهرة 24” من مصادر مقربة من النجم أحمد عز أنه لن يتعاقد على أيًة أعمال سينمائية جديدة إلا بعد الإنتهاء من تصوير أفلامه الثلاثة المتعاقد عليهم وهما، فيلم “الممر” الذي يجري تصويرة حاليًا وأنتهى من تصوير ثلاث أسابيع من الفيلم، على أن يبدأ بعده تصوير الجزء الثاني من فيلمه “أولاد رزق” الذي يتراوح تصويره ما بين القاهرة ودبي، وسيعود بعدها عز لتصوير فيلم “يونس” المشروع الذي كان قد توقف من فترة.

 

تابع مواقعنا