الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر كمال عن أمر ضبطه وإحضاره: “تفاجئت مثل الناس.. وأخاف من تدهور علاقتي بالنقابة”

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يونيو/2020 - 07:47 م

علق المطرب الشعبي عمر كمال، على أمر الضبط والإحضار الذي قرأ أنه صُدر ضده بعد حفل الزفاف الذي ذهب لحضوره في الإسماعيلية منذ أسبوعين، مؤكدًا أنه لم يحيي هذا الحفل، ولكنه عُزم كغيره من الأصدقاء، وذهب ليبارك للعروسين وليس أكثر.

وأوضح كمال في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه تفاجئ من هذا الأمر، مشيرًا أنه ذهب للحفل وعاد مرة أخرى قبل وقت الحظر الذي فرضته الدولة، كإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

نيابة الإسماعيلية تأمر بضبط عمر كمال وكسبرة وحنجرة وشحتة.. تعرف على السبب

وأضاف أن المحامي الخاص به سيذهب غدًا ليعرف حقيقة الأمر وما الذي حدث، فهو لم يخالف القواعد التي وضعتها الدولة، مؤكدًا أنه ذهب الحفل وغادره قبل مجئ الشرطة.

وأعرب مطرب المهرجانات أنه يخاف من تأثير هذه المشكلة على علاقته بالنقابة، التي يسعى لتصليحها خلال تلك الفترة، حتى إذا انقضى وقت الحظر المنزلي بسبب كورونا يتمكن من العودة لممارسة مهنته بحرية من جديد، قائلًا: “نفسي مشكلتي مع النقابة تخلص عشان أرجع اشتغل”.

وأردف كمال أنه يخاف من المشكلة الأخيرة التي تعرض لها حسن شاكوش، أن تؤثر عليه بطريقة سلبية، حيث إنه مازال موقوفًا عن الغناء، وهناك دزيتو له مع أحمد شيبة يرغب في طرحه خلال الفترة القادمة ويأمل ألا يكون مصيره كمصير شاكوش.

عمر كمال عن حفل خطوبة حسن شاكوش: “اقتصر على الأهل” (صور وفيديو)

تابع مواقعنا