السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المخرج إبراهيم فخر يعتذر عن استكمال مسلسل كريم فهمي لهذا السبب

القاهرة 24
فن
السبت 20/يونيو/2020 - 05:35 م

بدأت تحضيرات مسلسل “ملاك” بطولة الفنان كريم فهمي، ومنتظر بدء تصويره، ومع كل موعد يتم تحديده لبدء التصوير تزداد جائحة فيروس كورونا، فيضطر صناع العمل للتأجيل، ولكن التأجيل في تلك المرة بسبب اعتذار المخرج إبراهيم فخر.

وقال المخرج إبراهيم فخر لـ”القاهرة 24″ إنه اعتذر عن تنفيذ مسلسل “ملاك” لكريم فهمي وذلك بسبب انشغاله بتحضيرات مسلسل “خيط حرير” للفنانة مي عز الدين، بالإضافة إلى العجلة في بدء تصوير “ملاك” وعدم التأجيل مرة أخرى، فاضطر للاعتذار لعدم وجود حل أخر.

وكشف إبراهيم مؤخرًا تحضيراته لمسلسل “خيط حرير”، وأردف: موعد التصوير الموضوع حاليًا هو بداية شهر يوليو ولكن مع ازدياد ارتفاع حالات مصابي فيروس كورونا فالوضع لن يكون مطمئنًا، وهناك احتمالية لتأجيله مرة أخرى، وذلك بالإضافة إلى حرصنا على كبار السن العاملين في المسلسل لأنهم أكثر عرضةً للإصابة.

ويعد مسلسل “ملاك” هي تجربة درامية جديدة لكريم فهمي بعدما حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2020، بشخصية مراد السويفي بمسلسل “ونحب تاني ليه” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث أن تلك الشخصية علقت في أذهان الجمهور.

“ملاك” يضم العديد من الفنانين منهم محمود عبد المغني، كريم فهمي، حسام داغر، آيتن عامر، حمدي الميرغني، هنادي مهنا، صبري فواز، أحمد فتحي، فراس سعيد، محمد ثروت، وهو من تأليف حسان دهشان، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

زوج آيتن عامر.. حسام داغر يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل “ملاك”

كريم فهمي يستأنف تصوير مسلسله الجديد “ملاك” (تفاصيل)

تابع مواقعنا