السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رزان مغربي لـ”القاهرة 24″: لهذه الأسباب عدت للسينما بعد غياب 10 سنوات

القاهرة 24
فن
الأحد 12/يوليو/2020 - 10:15 م

تخوض الفنانة اللبنانية رزان مغربي، البطولة النسائية في فيلم “صابر وراضي” مع الفنان أحمد آدم، بعد غيابها عن السينما لمدة 10 سنوات.

وأعربت رزان عن سعادتها البالغة لتقديم دور البطولة النسائية أمام الفنان أحمد آدم، خاصة بعدما تعاونا سويًا منذ سنوات حيث قدمت البطولة النسائية أمامه في مسلسل الفوريجي.

وقالت رزان في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنها بدأت تصوير مشاهدها الأولى بالفيلم مع النجم أحمد آدم بكل طاقة إيجابية وتفاؤل بنجاح للفيلم، مشيرة إلى رغبتها واشتياقها للعودة للسينما بعد فترة غياب طويلة.

وأوضحت الفنانة اللبنانية، أن من أهم الأسباب التي جذبتها للمشاركة في العمل هو أنه من بطوله أحمد آدم، هذا إلى جانب إعجابها بالسيناريو بشكل كبير، مؤكدةً أن دورها مختلف تمامًا عن شخصيتها الحقيقية، متمنيةً أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور. 

فيلم “صابر وراضي” قصة لؤي السيد، وسيناريو وحوار محمد نبوي، وعلاء حسن، وإخراج أكرم فريد، ويشارك في التمثيل كل من محسن محيي الدين، وأحمد آدم، ورزان مغربي، وسلوى عثمان، والطفلة فريدة حسام، والطفل يوسف حسام، وجاري ترشيح باقي الممثلين. 

يذكر أن رزان مغربي، حققت نجاحًا واسعًا في رمضان الماضي ببرنامج “اغلب السقا” الذي تميزت فيه بخفة ظلها وسرعة البديهة والأزياء التى كانت ترتديها على مدار حلقات البرنامج.

رزان مغربي سكرتيرة محسن محيي الدين في “صابر وراضي” لأحمد آدم

أحمد آدم يبدأ تصوير فيلم “صابر وراضي” وسط إجراءات احترازية مشددة

تابع مواقعنا