الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد آدم يبدأ تصوير فيلم “صابر وراضي” وسط إجراءات احترازية مشددة

القاهرة 24
فن
السبت 11/يوليو/2020 - 07:08 م

بدأ الفنان أحمد آدم تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “صابر وراضي” من بطولته مع الفنانة اللبنانية رزان مغربي، وسط إجراءات احترازية مشددة، للحفاظ على صحة جميع القائمين عليه.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره أن صناع العمل بدأوا تصوير الفيلم منذ ثلاثة أيام، وآخر “لوكيشن” كان بمنطقة البدرشين، وبالرغم من أن جائحة كورونا مازالت مستمرة، إلا أن طاقم العمل متخذين كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحتهم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار إنساني يمتزج به الكوميديا، عن علاقة رجل أعمال يكون قعيدًا، يدعى “راضي” ويلعب شخصيته الفنان محسن محيي الدين، ويهتم به ويرعاه شخصًا يدعى “صابر” وهو مواطن بسيط يعمل لدى راضي ويجسد شخصيته الفنان أحمد آدم، ولديه ولد وبنت وهما الطفلان الشقيقان يوسف وفريدة حسام.

وانضمت مؤخرًا الفنانة اللبنانية رزان مغربي لأسرة الفيلم، لتلعب البطولة مع أحمد آدم، وهي بدلًا من الفنانة سمية الخشاب التي اعتذرت بسبب خوفها على نفسها من الإصابة بفيروس كورونا، وعدم استعدادها للنزول للعمل في الأوقات الحالية، ويضم الفيلم أيضًا الفنانة سلوى عثمان، وهو قصة لؤي السيد، وسيناريو وحوار محمد نبوي، علاء حسن، وإخراج أكرم فريد.

“لن أرمي نفسي بالتهلكة”.. سمية الخشاب تكشف سبب اعتذارها عن فيلم صابر وراضي

رزان مغربي تنضم لفيلم “صابر وراضي” بدلا من سمية الخشاب (خاص)

تابع مواقعنا