الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نانسي صلاح تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل شخصيتها في “أسود فاتح” مع هيفاء وهبي

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 12:58 م

تستعد الفنانة الشابة نانسي صلاح، لاستكمال تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “أسود فاتح”، يوم 20 يوليو الجاري ببيروت في دولة لبنان، ويجمع العمل كل من الفنانة هيفاء وهبي، شريف سلامة وعدد من النجوم آخرون، وذلك بعد توقف التصوير عدة مرات بسبب تعليق حركة الطيران نتيجة فيروس كورونا المستجد.

وقالت نانسي في تصريح خاص لـ”القاهرة24″، إنها تستأنف التصوير خلال الفترة المقبلة بعدما تم فتح الخطوط الجوية من جديد،لافتة أنها تجسد شخصية تدعى”هبة” و تعمل السكرتيرة الخاصة للفنانة هيفاء وهبي التي تمتلك شركات و مصانع خاصة بتصدير مواد غذائية.

وكان من المقرر عرض مسلسل”أسود فاتح” في السباق الدرامي الرمضاني الماضي، ولكن تم خروجه من الماراثون الرمضاني بسبب فيروس كورونا وتعليق الطيران، على الرغم من تصوير نصف العمل إلا أن توقفت التصاريح الخاصة بالتصوير بدولة لبنان.

نانسي صلاح شقيقة حنان مطاوع في حكاية “أمل حياتي” من “إلا أنا” 

مسلسل”أسود فاتح” تدور أحداثه في إطار إجتماعي،و يشارك في بطولته كل من النجمة هيفاء وهبي عدد كبير من النجوم أبرزهم روجينا، معتصم النهار، صبري فواز، أحمد فهمي، شريف سلامة، فراس السعيد، سلوي عثمان، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، نبيل نور الدين، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

وفي سياق مختلف، تشارك نانسي صلاح في حكاية “أمل حياتي” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”مع الفنانة حنان مطاوع، وبيومي فؤاد، سلوى عثمان، ونور محمود، شاهيستا سعد، رامي الطمباري، وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جمال، وشريف يسري، وإخراج أحمد حسن وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بشراكة مع شركة “أروما” للمنتج تامر مرتضى.

تابع مواقعنا