السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمي طلعت زكريا: “سنتطرق إلى ذكر حسني مبارك ضمن أحداث فيلم والدي”

القاهرة 24
فن
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 09:25 م

يظهر تعلق الفنانة إيمي طعت زكريا بوالدها كثيرًا في الفترة الحالية، حيث إنها تحضِّر لطرح أغنية عن مدى تعلق الابنة بوالدها بصوتها في ذكرى وفاة والدها، بالإضافة إلى فيلم قصير عنه.

وقالت إيمي لـ “القاهرة 24″، إن فكرة الفيلم القصير جاءت بالتشاور مع أخيها عمر، وهو من سيجسد شخصية والدي في الفيلم، فهو الأقرب لتجسيده، كما أن الفيلم ستكون مدته ربع ساعة، ولن يكون عن حياته، بل سنركز على مرحلة ما بعد النجومية، ومعاناته مع المرض ومدى إصراره وعزيمته في التغلب عليه.

وأردفت، وسنتطرق أيضًا في الفيلم لذكر الرئيس الأسبق حسني مبارك، حيث كان له الفضل في علاجه بعد ربنا، وساندنا كثيرًا، بالإضافة إلى بعض من مقاطع صوت سنضيفها بالفيلم، سنطلب خلالها من كل شخص كان قريبًا من والدي يسجل له كلمة، منهم الفنان أشرف زكي وتامر عبد المنعم.

وعن بدء التصوير، أضافت، أنها في الوقت الحالي تركز على انتهاء الأغنية التي تكون حاليًا في مرحلة الكتابة، ليتم طرحها تزامنًا مع الذكرى الأولى لوفاته، ومن ثم نستكمل تحضيرات الفيلم هو يحتاج إلى تفرغ كي يظهر بالشكل الذي يليق به، لأنني أفكر في مشاركته أيضًا بالمهرجانات، لأننا سنستخلص من خلاله بعض الرسائل السامية للجمهور.

إيمي طلعت زكريا: “هعمل فيلم قصير عن بابا ومش قصة حياته”

إيمي طلعت زكريا عن فيلم هنا الزاهد: “باربي فكرة والدي.. ولم يتم إخطارنا بالعمل”

تابع مواقعنا