الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين رضا عن والدها الراحل: ماعرفتش قيمته غير لما كبرت

القاهرة 24
فن
الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 10:42 م

تحدثت الفنانة شيرين رضا، عن تكريم مهرجان الجونة السينمائي لوالدها الفنان الرحل محمود رضا، الذي له بصمة مختلفة على مدار أعوام طويلة.

وقالت شيرين خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قناة “ON”:”فخورة أولًا وأخيرًا أني بنته، خصوصًَا أني ماعرفتش قيمته غير لما كبرت، وعرفت قيمته أكتر لما سابنا ومشي، وشفت قد إيه الناس حبيته وحبت الفن الي بيقدمه”.

وتابعت شيرين: “محمود رضا راح وسافر في أماكن كان ممنوع الستات تظهر على الرجالة وبذل مجهود لمعرفة طريقة رقص النساء في هذه البلاد، وهو تعب في حياته”.

أما عن مشاركتها مع فرقة والدها قالت عن نجربتها: “عملت استعراض معهم وأنا عندي 14 سنة، ولكن ماقدرتش أكمل لأن المسرح له رهبة لم استطيع الوقوف على خشبته”.

شيرين رضا: “أنا البنت الوحيدة اللي أبويا حلم إني أكون رقاصة”

كما تحدثت شيرين رضا عن مدينة الجونة فقال: “بحب الجونة كلها وبحسها بنتي الي بشوفها كل سنة بتكبر قدام عنيا، والمهرجان ابني الصغير”.

وتحدثت عن فيلم “للإيجار” الذي جمعها بالفنان خالد الصاوي بعد فيلمهما الناجح “الضيف”، فقالت عنه: “فيلم للإيجار، المفروض يكون حاجة حلوة جدًا واتمنى ينال إعجاب الجمهور وجميعنا سعداء بتكريم خالد الصاوي في مهرجان الجونة السينمائي”.

بعد وفاته بعام.. “الجونة السينمائي” يُذكر الجمهور بشعبان عبد الرحيم

تابع مواقعنا