الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى درويش ردًا على اتهامات كاملة أبو ذكري: “المسلسل كان فيه ناس كتير غيرنا”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 11:45 ص

أثارت المخرجة كاملة أبو ذكري، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما اتهمت أبطال مسلسلها الأخير “بـ100 وش” المبتدئين، بالغرور في التعامل مع الجمهور واستشهدت بمقولة للمخرج العالمي يوسف شاهين.

وردًا على هذه الاتهامات، قال الفنان مصطفى درويش أحد أبطال المسلسل، أنه يعتبر كاملة أبو ذكرى بمثابة والدته على الرغم من تقارب السن بينهما.

وأضاف درويش خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “mbc مصر”، أنه حاول التواصل مع المخرجة كاملة أبوذكري بعد المنشور الذي كتبته على حسابها الشخصي بـ”فيس بوك” ولكنها أغلقت هاتفها.

وأوضح درويش أنه لا يعاني من الغرور مطلقًا، نافيًا معرفته بمن هو المقصود من منشور أبوذكرى: “والله ما حد عارف مين المقصود ولحد دلوقتي إحنا مش عارفين مين والمسلسل كان فيه ناس كتير غيرنا”.

وأشار إلى أنهم لديهم مجموعة على تطبيق “واتساب” باسم “عصابة سكر وعمر” قاموا بإنشائه أثناء عملهم على المسلسل، لافتًا إلى أن المخرجة كاملة أبوذكري لم تتحدث معهم عن هذا الأمر حتى الآن.

يذكر أن المخرجة كاملة أبو ذكري ثد أغلقت صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، بعد ساعات من منشورها الذي هاجمت خلاله عددا من أبطال مسلسلها الأخير “بـ 100 وش”، واتهمتهم بالغرور، بعد نجاح العمل في رمضان الماضي لعام 2020، حيث لاقى المنشور تداولاً واسعا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعدها تجاهلت المخرجة هذا الجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعي، وحرصت على حضور حفل زفاف الفنانة درة ورجل الأعمال هاني سعد، بالجونة وبحضور عدد كبير من النجوم.

بعد غلق حسابها.. كاملة أبو ذكري تحضر حفل زفاف درة وهاني سعد (فيديو)

بعد اتهامهم بالغرور.. مصطفى درويش يعتذر للمخرجة كاملة أبو ذكري

تابع مواقعنا