الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الفيتامينات.. بسمة وهبة تتعرض لوعكة صحية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 10/ديسمبر/2020 - 09:34 ص

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، تعرضها لوعكة صحية، خلال تواجدها في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية؛ بسبب التهاب في المعدة، نتيجة مواظبتها على تناول كميات كبيرة من الفيتامينات.

ونشرت بسمة، مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وهي في غرفة منزلها، وبيدها “كانيولا”، موصل بها محلول، وبجوارها طبيب مصري؛ لمتابعة حالتها الصحية من المنزل، بعد رفضها الانتقال إلى المستشفى.

وقالت بسمة في الفيديو: “خلو بالكم يا جماعة من الفيتامنيات، أنا أصلا عندى التهاب في المعدة، وأخذت كمية شديدة من الفيتامينات بسبب كورونا، عشان أقدر أحافظ على صحتي، لكن الموضوع ضرني جدا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وسبق أن تحدثت بسمة وهبة، عن الحادث الذي تعرضت له بمهرجان الفضائيات العربية، قبل صعودها لمنصة التكريم، وأوضحت، خلال مكالمة مسجلة لبرنامج “ET بالعربي”، أن صينية عليها العديد من أكواب العصير وقعت على ملابسها؛ مما اضطرها لتغيير فستانها، معربةً عن غضبها من الموقف. وأشارت إلى أنها لا تعلم إذا كان هذا الحادث مقصودًا أم لا، قائلةً: “اللي حصل مش طبيعي شوية، لأني أخدت Shower عصير مانجة وفراولة، أنا لحد دلوقتي مش عارفة إن كان الـ Waiter وقعت منه هو، أو في حد كان وراه، علشان في قصص مختلفة، أولها طاولة شباب من غير المكرمين كانت ورانا، وزقوه؛ فوقع الصينية، وفي رواية إني قلت للـWaiter مش عايزة عصير، قام حط العصير وحدف الصينية عليا، وأنا بقول في الأول والآخر، حتى لو البني أدمين دبرت لبعض؛ هو بأمر الله في الآخر، وممكن بقول إنو مش أذية ولعله خير”.

وتابعت، أنها لحسن الحظ، كانت قد أحضرت معها فستانًا آخر، موضحةً: “وبالنسبة للحصل بالصدفة، كنت جايبة فستانين، فلما حصل اللي حصل، لبست الفستان التاني، وفي الأول وفي الآخر، رغم إنه مش طبيعي، والله أعلم، لعله خير، وبفضل الله استلمت الجائزة، والنهاردة عاملة دبح، بَفْدِي؛ لأنه يمكن عين أو حسد، دبحت فدي لله- سبحانه وتعالى- ونازلة بنفسي أوزعهم في السيدة زينب”.

بسمة وهبة تنتقد إيناس الدغيدي بعد تقديمها “شيخ الحارة”: “ده ورث بتاعي.. ومينفعش من غيري”

تابع مواقعنا