الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل الإبراشي لـ"عمرو أديب": ممنوع من الحديث و"كورونا" التهم جزءًا كبيرًا من الرئتين

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 01/يناير/2021 - 11:04 م

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه حاول الاتصال بالإعلامي وائل الإبراشي للاطمئنان على حالته الصحية، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، إلا إن حالته الصحية لم تسمح بذلك.

وأضاف أديب خلال تقديمه برنامج الحكاية، أن الإبراشي أرسل له رسالة قال فيها: "منذ أن حملت إلى مستشفى زايد التخصصي، وبعد تدهور الحالة الصحية داخل المنزل، وأنا في حالة حرجة، كما أن الفيروس التهم جزءًا كبيرًا من الرئتين، والآن بدأت حالتي تتحسن، ورغم صعوبة الحالة أنا على يقين تام بالشفاء، وأدعو الجميع بالدعاء لي وشفائي من هذا الفيروس.

ووصل الإعلامي إلى المستشفى، وكانت درجة الأكسجين في الدم تراجعت بدرجة كبيرة، لكن مع دخوله الرعاية خضع لجلسات مكثفة من الأكسجين وتم رفعها لقرابة الـ90%، وبعدها خرج من الرعاية، ويخضع حاليًا لبروتوكول العلاج التي وضعته وزارة الصحة.

وكانت مصادر مقربة من "الإبراشي" قد أكدت لـ"القاهرة 24" أنه تم نقله إلى مستشفى زايد التخصصي ووضع له جهاز تنفس بسبب تدهور حالته الصحية، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وعزله داخل المنزل لتلقي العلاج مؤخرًا.

وأوضحت المصادر أن حالة الإعلامي تدهورت منذ أمس الأربعاء الماضي بعد تلقيه العلاج داخل المنزل، وتم نقله اليوم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، وعقب وضعه على جهاز التنفس تحسنت حالته الصحية.

تفاصيل خضوع وائل الإبراشي لجلسات مكثفة من الأكسجين عقب تدهور حالته الصحية

تابع مواقعنا