الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تزامنًا مع احتفالها بمرور 25 عاما على افتتاحه.. “ماكدونالدز” تمنع الأطفال من استعمال دورة مياه فرع الميرغني

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 04:06 م

حالة من الجدل والغضب سيطرت على مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب منع شركة “ماكدونالدز مصر”، في فرع الميرغني بمصر الجديدة، الأطفال من استخدام دورات المياه، أمس أثناء هطول الأمطار وتوقفت حركة المرور لمدة 6 ساعات، الأمر الذي أغضب العديد منهم، منتقدين تعاملهم وتصرفهم بهذا الشكل.

بعد تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، عدد من المنشورات والتدوينات، بشأن رفض إحدى فروع سلسلة “ماكدونالدز” السماح لأحد التلاميذ لدخول الحمام، فاضطروا عدد من المعلمات بأتوبيس المدرسة أن يذهبوا بهم لفندق البارون.

“ماكـدونالدز مصر” ترد على اتهامها بمنع تلاميذ من استعمال دورات المياه (خاص)

وأوضحت الشركة موقفها لـ”القاهرة 24″، وقالت “نريد التوضيح أن المياه امبارح كانت مقطوعة في مطعم الميرغني حتى الساعة 3 صباحاً وتم توضيح ده لمشرفين أطفال أتوبيس المدرسة”.

حدث ذلك قبل عدد أيام من احتفال سلسلة مطاعم “ماكدونالدز مصر”، على مرور 25 سنة في تواجدها بمصر، وتحديدًا فرع شارع الميرغني بمصر الجديدة، الذي هو أقدم فرع لسلسلة المطاعم في مصر، وذات الفرع أيضًا الذي شهد الواقعة، وذلك رغم حرص “ماكدونالدز مصر” على إبراز إهتمامه للأطفال وتخصيص مساحات داخل الفروع لإلعاب خاصة للأطفال وإقامة حفلات الأطفال داخل الفروع وخارجها إلا أن حدثت هذه الواقعة.

“للكبار فقط +16”.. تعرف على تفاصيل حفل عمرو دياب لصالح “ماكدونالدز” (صورة)

حيث أعلنت سلسلة المطاعم الشهيرة في وقت سابق، بإحياء الهضبة عمرو دياب حفل غنائي ضخم لصالحهم  يوم الجمعة الموافق 1 من نوفمبر القادم، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بمحور المشير طنطاوي بالتجمع الخامس بالقاهرة.

كما وضعت الشركة شروط وأحكام الحفل، فالدخول يكون بالدعوات فقط ولايمكن شراء تذاكر الحفل، ولكل مدعو دعوتين فقط، واحدة والأخرى لمرافق، ولا يمكن بيع الدعوة أو التنازل عنها لطرف ثالث، وكل دعوة تحمل أسم المدعو، ويجب إحضار بطاقة تحقيق شخصية، وإبرازها عند الطلب، ولن يسمح بدخول الأشخاص الأقل من 16 سنة.

بعد 6 ساعات من الانتظار بسبب هطول الأمطار.. “ماكدونالدز وسينابون” يمنعان تلاميذ من استعمال دورات المياه (صور)

تابع مواقعنا