الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري والقنوات الناقلة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/فبراير/2020 - 11:57 ص

يقدم لكم “القاهرة24” موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش، المقرر إقامتها مساء اليوم، في مسابقة الدوري الممتاز، والقنوات الناقلة.

ويدخل الأهلي هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الثلاث نقاط، حيث يسعى الفريق الأحمر إلى الحفاظ على الصدارة في ظل ملاحقة الزمالك له، وإنهاء الدور الأول متربعا على عرش جدول الترتيب.

واجتمع فايلر مع اللاعبين عقب انتهاء المران الأخير، مساء أمس الأحد، وقبل الدخول في معسكر مغلق، حيث حرص السويسري على إقامة محاضرة فنية للاعبين ودراسة طلائع الجيش بالفيديو، للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق العسكري، من أجل استغلالها خلال اللقاء.

وركز فايلر، خلال المران الأخير، على التصويب من خارج منطقة الجزاء، وضربات الرأس، في ظل التراجع الدفاعي لفريق الطلائع، خلال المباريات الأخيرة.

وعقد فايلر جلسه خاصة مع ثلاثي الأهلي: التونسي علي معلول، ومحمد هاني، وأيمن أشرف؛ لتحذيرهم من الإنذار الثالث، لاحتياج الفريق إليهم خلال المواجهات الحاسمة في الدوري، حيث يخوض الفريق الأحمر مباراة هامة أمام المصري البورسعيدي مساء يوم الجمعة المقبلة.

ويفضل فايلر إراحة أيمن أشرف ومحمد هاني من تشكيل مباراة اليوم، والدفع بمحمود متولي وياسر إبراهيم في خط الدفاع، حيث يعد أيمن أشرف ورقة رابحة للسويسري، ويجيد اللاعب في مركزين قلب الدفاع والناحية اليسرى، بجانب خوفه الشديد من الحصول على إنذار ثالث.

وكان فايلر قد حشد 20 لاعبًا في قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، حيث شهدت عودة رامي ربيعة، بعد غيابه عن مباراة بيراميدز للإيقاف بسبب حصوله على كرت أحمر خلال مواجهة المقاولون العرب، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

وضمت قائمة الأهلي كلاً من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي – شريف إكرامي.

خط الدفاع: محمود متولي – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – علي معلول – أحمد فتحي – محمد هاني – رامي ربيعة.

خط الوسط: عمرو السوليه – أليو ديانج – حسين الشحات – أحمد الشيخ – وليد سليمان – محمود عبدالمنعم “كهربا” – جيرالدو – محمد مجدي «أفشة».

خط الهجوم: مروان محسن – جونيور أجايي – أليو بادجي.

ومن الناحية الأخرى يدخل فريق طلائع الجيش مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن خطف نقطة من أنياب الأهلي، وإيقاف قطار الفريق الأحمر المنطلق منذ بداية الدوري الممتاز.

ويتسلح فريق طلائع الجيش بعمرو جمال، لاعب الأهلي السابق، في خط الهجوم، بجانب خمس صفقات أبرمها الفريق العسكري خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش، في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مباريات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

تُذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش عبر قناة “أون سبورت وتايم سبورت”.

تابع مواقعنا