الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الجندي: “الملحدون ينصحون بالالتجاء إلى الله بسبب خطورة فيروس كورونا” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 04/مارس/2020 - 07:09 م

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إنه يجب اللجوء إلى الله والدعاء، وذلك بجانب الأخذ بالأسباب واتباع الخطوات الصحيحة لمواجهة فيروس كورونا.

وتابع: “يا جماعة ندعي ربنا والكلام ده بعد ما تغسل إيديك وتقص أظافرك وتتخذ السبل الوقائية واتباع الإجراءات الصحية المتعارف عليها عالميًا.. والكلام ده ضايق ناس كتير”.

وأضاف الجندي، خلال حلقة برنامج “لعلهم يفقهون” المذاع على فضائية “dmc”، أن هناك البعض يوافق على كل الكلام من تصريحات منظمة الصحة أو أى جهة، وعندما تدعوه للدعاء إلى الله يقول “ده كلام بلدي”.

وأوضح، أنه خلال معرض الكتاب، اعترض أحد الكتاب الذين وصفهم الجندي بـ”الفشلة” على أنني أدعو الناس لكي يقولوا “يارب”، مستطردًا “الملحدون ينصحون بالالتجاء إلى الله سبحانه وتعالى عندما علموا جلية وخطورة الأمر”.

وفي وقت سابق، قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن الحجر الصحي المطبق حاليًا لا يسعد به الإنسان، مشيرًا إلى أن تطبيقه فيه نجاة الفرد والمجتمع بالكامل.

وأضاف الجندى، خلال حلقة برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع عبر فضائية “dmc”، مساء الأحد، أن التدابير الوقائية والصحية “غلسة” وشديدة وصعبة ومرهقة، منوهًا أنها ضرورة لا بد منها لأن فيها خير ومنافع وحماية للمجتمع ووقاية للمجتمع، وفقًا لتعبيره.

تابع مواقعنا